الطريق
السبت 11 مايو 2024 03:15 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. فنانات يتألقن بقصات شعر قصيرة في رمضان 2022

فنانات يتألقن بقصات شعر قصيرة في إعلانات ومسلسلات رمضان 2022
فنانات يتألقن بقصات شعر قصيرة في إعلانات ومسلسلات رمضان 2022

ظهرت بعض الفنانات خلال مسلسلات وإعلانات رمضان لعام 2022، بقصات شعر قصير، بعضهن تطلب العمل منهن ذلك، بينما الآخر بشعرهن الحقيقي.

يقدم "الطريق" خلال السطور التالية، عدد من الفنانات اللواتي ظهرن بقصات شعر قصير في أعمال درامية رمضانية، وذلك في النقاط التالية:

أطلت الفنانة يسرا اللوزي بقصة شعر قصير في أحد إعلانات المؤسسات الخيرية، وهي قصة "الكاريه" بلون بني، وهو ما يليق على لون البشرة لديها، حيث تتميز ببشرة خمرية.

ظهرت أيضا الفنانة سوسن بدر، بلوك شعر قصير في أحد الإعلانات، تليق بطبيعة ملامحها، كما كانت بلون البني الممزوج ببعض الخصلات البيضاء، نسقت معه ميك أب ناعم يميل إلى اللوك الطبيعي.

اقرأ أيضاً: 5 أعشاب تمنع عطش الصيام.. «بتهدي الأعصاب وتشعرك بالراحة»

فيما أطلت الفنانة يسرا بقصة شعر قصير "ديجراداي" بلون ذهبي، في عملها الدرامي أحلام سعيدة، وبتسريحة الشعر المنسدل على الرقبة والكتفين، كما أطلت بنفس اللون في أحد إعلانات شهر رمضان الجاري، ساعد لوك الشعر على إظهار جمالها، كما ساعد على تحديد ملامحها بصورة أكثر نعومة.

فيما ظهرت الفنانة شيرين هي الأخرى في أحد الإعلانات، بقصة شعر قصير "جارسون كات"، بلون أسود نسقت معه ميك أب ناعم، وعلى الرغم من عدم مناسبة هذه القصة بطبيعة ملامحها، لكنها ظهرت بصورة أكثر قوة، حيث يعبر الشعر القصير عن قوة شخصية المرأة.