الطريق
الخميس 30 مايو 2024 12:22 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كنت جواها».. مصمم «السبيط» يكشف لـ «الطريق» كواليس اللعبة في الكبير 6

لعبة السبيط في مسلسل الكبير 6
لعبة السبيط في مسلسل الكبير 6

أشاد الجميع بإعجابهم الشديد عن الحلقة السابعة من مسلسل الكبير 6 التي عرضت أمس، حيث مشهد لعبة "السبيط" المقتبس من لعبة "الحبار" ولكن بشكل مختلف يليق بوضعها في المزاريطة، وظهرت بشكل مضحك أثار إعجاب متابعي المسلسل لما تتضمنه من تفاصيل مبهجة ومضحكه.

واستطاع "الطريق" التواصل مع مصمم لعبة "السبيط" لمعرفة أسرار وكواليس هذه اللعبة، وكيف جاءت هذه الفكرة للمسلسل.

تفاصيل عن لعبة "السبيط"

قال أحمد أبو عقرب، نحات ومصمم عروسة السبيط في "مسلسل الكبير أوي 6"، إن تنفيذ عروسة لعبة "السبيط" أخذت منه مجهود كبير للغاية، واستخدم ماكنيزمات جديدة أول مرة لتنفيذها.

وأوضح أبو عقرب في حديثه الخاص لـ"الطريق"، أنه لعبة "السبيط" استغرقت شهرًا ونصف حتى يتمكن من خروجها بهذا الشكل الممتاز، لافتًا أنه في البداية كان مقرر لهذه اللعبة أن تنفذ في غضون أسبوعين، ولكن ظروف العمل تطلبت وصول الوقت لشهر ونصف.

وأوضح مصمم لعبة "السبيط"، أنه كان بداخل هيكل العروسة يحركها بطريقة متمكنة أثناء تصوير الحلقة، حيث تحريك الرقبة والعيون.

وعبر مصمم عروسة السبيط، عن مدى سعادته الغارمة لأن ما بذله من مجهود كبير لم يهدر، ولكن تم تقديره بشكل كبير وتحول إلى تريند، وأصبح جميع متابعي مسلسل الكبير يتسائلون عن مصمم هذه العروسة، معبرين عن مدى انبهارهم بها.

وقد جاءت الحلقة السابعة من مسلسل "الكبير أوي 6"، والذي يُعرض حصريا عبر قناة ON، خوض أهالي قرية المزاريطة "لعبة السبيط"، على طريقة المسلسل الكوري الشهير "squid game - لعبة الحبار.

اقرا أيضًا.. «المزاريطة داخل لعبة الحبار».. ملخص الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي