الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهور سليمان عيد.. «في بيتنا روبوت 2» الحلقة 8 تتصدر التريند

سليمان عيد في مسلسل في بيتنا روبوت
سليمان عيد في مسلسل في بيتنا روبوت

تصدر اسم مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 8، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة مساء أمس، والتي ظهر بها النجم سليمان عيد كضيف شرف.

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 8

وشهدت أحداث مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8، أحداث مثيرة حول المسابقة بين روبوت لذيذ وزومبا "يوسف" وروبوت "سامح"، وجسد سليمان عيد حكم المباراة، التي انتهت بفوز لذيذ وزومبا وهزيمة الروبوت متين.

وكانت شهدت الحلقات السابقة من المسلسل، ظهور الفنانة "شيرين" والتى تجسد شخصية والدة "سارة" التي تقوم بدورها الفنانة ليلى أحمد زاهر.

وتورط "يوسف"، وزوجته "سارة" في خطف طفل بسبب "زومبا"، ثم طلبت "سارة" من "زومبا " أن تحضر شنطة البيبي من سيارة والدتها، وبالصدفة وهي تحضرها تسمع سارة وهي تقول إنها تتمنى أن يأتي الطفل سريعا، فتأخذ طفلا وضعته والدته أعلى سيارة أجرة وذهبت لدفع الأجرة.

ثم تتفاجأ "سارة" بالطفل وتتصل بزوجها "يوسف" ليحضر إلى المنزل بسرعة، ليجد الطفل ويفهم القصة ثم يحاول إعادته إلى والدته التي كانت تجلس أمام العمارة لكنه لم يستطع، فقررت "سارة" أن تعيده هي لكن بمجرد أن رأت البوليس صعدت مرة أخرى.

مسلسل فى بيتنا روبوت

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت الجزء الثاني"، في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

ويشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني كلا من: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

اقرأ أيضا: «خطط لاغتيال وزير الداخلية».. من هو التكفيري أبو منير؟ (صور)

ضمن تتر مسلسل "في بيتنا روبوت 2" إهداء خاصا لروح الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وجاء في بداية التتر جملة نصها كالآتي: "إهداء إلى روح الأم العظيمة والفنانة الكبيرة وأول من دعم هذا العمل دلال عبد العزيز".

وكانت طرحت منصة WATCH IT، برومو مسلسل "في بيتنا روبوت" الموسم الثاني عبر حسابها على "يوتيوب" والذي ينافس في موسم مسلسلات رمضان 2022.

موضوعات متعلقة