الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في حفل تكلفته 55 مليون جنيه.. أول صور من زفاف بروكلين بيكهام

بيكهام
بيكهام

أصدر كل من «بروكلين بيكهام» ابن نجم الكرة الشهير «ديفيد بيكهام» وزوجته «نيكولا بيلتز» أول صور من حفل زفافهما الذي تكلف 3 ملايين دولار (ما يعادل أكثر من 55 مليون جنيه مصري).

عقد الزوجان المحبوبان قرانهما في حفل زفاف مرصع بالنجوم بقيمة 3 ملايين دولار يوم السبت مع والدي نيكولا المليارديرات نيلسون وكلوديا، حيث استضافوا الحفل في قصرهم المترامي الأطراف في بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية.

وبمجرد أن انتهى يوم الزفاف استقر الثنائي في حياتهم الزوجية، شارك بروكلين البالغ من العمر 23 عامًا وزوجته نيكولا البالغة من العمر 27 عامًا، المجموعة الأولى من صور الزفاف من يومهم الخاص.

تظهر لقطة واحدة بالأبيض والأسود أن العروسين يظهرون لأول مرة كزوج وزوجة في حفل الزفاف، مع قيام بروكلين بتقبيل عروسه الجميلة خلال الحفل.

لقطة أخرى من جلسة التصوير مع British Vogue ، تُظهر أن بروكلين كان يرتدي بدلة زفاف من Dior إلى جانب والده نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، وإخوته الصغار روميو وكروز.

اقرأ أيضًا: شاهد.. امرأة ترفع 200 كجم من الحديد وتترك الرجال في صدمة

تم إقامة حفل الزفاف في منزل عائلة نيكولا، وهو قصر مترامي الأطراف على ساحل المحيط تبلغ تكلفته 103 مليون دولار، حيث تم إقامة العديد من الخيام الكبيرة، وتبادل الزوجان وعودهما في حفل ضخم.

شارك الثنائي لاحقًا أول رقصة لهم في عرض كلاسيكي رومانسي Only Fools Rush In لإلفيس بريسلي.

كشفت نيكولا أيضًا النقاب عن فستان زفافها، وهو تصميم كلاسيكي بسيط للأزياء الراقية من فالنتينو، كما كان مكياجها الخالي من العيوب من تصميم Chanel's Kate Lee، بينما تم تصفيف شعرها وإتقانه من قبل Adil Abergel .