الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الاتحاد بعد الفوز على مانشستر سيتي

ليفربول
ليفربول

تأهل ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على مانشستر سيتي بنتيجة (3-2) في مباراة جنونية، مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي.

سجل ثلاثية ليفربول إبراهيما كوناتي (9) وساديو ماني (17- 45)، بينما سجل ثنائية السيتي جاك جريليش (47) وبيرناردو سيلفا (90).

اقرأ أيضًا: استعدادا للبركان.. وجبات إفطار وسحور مدعومة لجماهير المصري في رحلة برج العرب

ونجح ليفربول في افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة التاسعة، وذلك بعدما ارتقى كوناتي لعرضية من ركلة ركنية نفذها روبرتسون، مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك.

وسجل ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 17، بعد خطأ فادح ارتكبه ستيفين بالتأخر في إبعاد الكرة، ليضغط عليه ماني وينجح في وضع الكرة بالشباك.

وتمكن ليفربول من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 45، بعدما مرر تياجو بينية لماني في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليسدد السنغالي كرة على الطائر سكنت شباك ستيفين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بثلاثية نظيفة.

وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47، بعدما تلاعب جيسوس بفابينيو داخل المنطقة، قبل أن يمهد الكرة لجريليش إلى جواره، والذي سدد مباشرة في الشباك.

ونجح السيتي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 90، بعد انطلاقة مميزة من محرز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تلاعب خلالها بروبرتسون، قبل أن يمرر الكرة إلى بيرناردو الذي سدد بسهولة في الشباك، لتبلغ الإثارة ذروتها في اللقاء.