الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته اليوم الإثنين، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نادي الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبلة بالمغرب.

وكان النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي لعبت على استاد الأهلي وي السلام السبت، حيث أحرزهما عمرو السولية وحسين الشحات.

يذكر أن بعثة النادي الأهلي، ستسافر إلى المغرب غدًا الثلاثاء، على ان تلعب المباراة منتصف ليل يوم الجمعة القادمة بكازابلانكا.

ويحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة ممكنة، أو التعادل أيضًا على أقل تقدير لحسم تأهله رسميًا لدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا.. قبل مواجهة بركان.. عمرو الدسوقي :المصري قادر علي التتويج (خاص)

كما أنه في حالة هزيمة الأهلي بفارق هدف وحيد، وكانت النتيجة أكثر من هدفين للرجاء سيتأهل الأهلي للدور نصف النهائي باستغلال قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.


ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الأهلي والرجاء المغربي، نظيره الفائز من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائرية في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
يذكر أن المارد الأحمر يسعى لتحقيق إنجاز غير مسبوق بتحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد التتويج بها آخر موسمين تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي فاز على الزمالك بهدفين لهدف في نهائي دوري الأبطال النسخة قبل الماضية، ثم الفوز على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة في نهائي دوري الأبطال النسخة الأخيرة.