الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:33 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مراسلة «سكاي نيوز»: الدفاع الروسي يوجه نداء عاجل للمتطرفين الردكاليين.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت أريج محمد، مراسلة "سكاي نيوز" العربية بموسكو، إن ما يحدث في المدينة الأوكرانية "ماريوبول" على الصعيد الميداني، وحسب ما يتم تداولة عبر وسائل الإعلام الروسي المحلي، من خلال "المرتزقة" كما يسميهم القابضون عليهم والمكبلين لأيديهم في تلك المناطق المحيطة بالمدنية.

اقرأ أيضًا: استشاري تغذية يوجه عدة نصائح لتجنب العطش أثناء الصيام.. فيديو

وأوضحت مراسلة سكاي نيوز، خلال تغطية خاصة عن حصار مدينة "ماريوبول" الأوكرانية، أن المتطرفين الردكاليين رفضوا الأستسلام وترك المدنية للقوات الروسية، وبذلك يكون القصف مستمر على هؤلاء المجموعة، فضًلا عن أن الدفاع الروسي وجه عده إنذارات لهم بترك السلاح والأستسلام الفوري، ولكن دون إجابة صريح ومصرون على القتال.

اقرأ أيضًا: موقف محرج لـ«الرئيس الأمريكي» يثير الجدل على السويشال ميديا.. فيديو

وتابعت "أريج" أن خلال الساعات الماضية تستمر وزارة الدفاع الروسي بتوجية نداء آخر بضرورة تسليم أنفسهم دون الضرر بالمدنيين، ومن أجل الحفاظ على حياتهم، لافته إلى أن هؤلاء المتطرفين بتخذون أهالي المدينة العزل دروع بشرية أمام القصف الروسي.

وأشارت "محمد" إلى أن التزامن مع احتدام العمليات الحربية العسكرية، ورفض المتطرفين الأستسلام، تتقدم قوات الأنفصاليين في هذه المناطق، بالإضافة إلى الدعم الكبير من قبل القوات الروسية، منوهه إلى أن هذه القوات تقوم بالقبض على المتطرفين أثناء المعارك الدائره.