الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ملخص الحلقة الـ 17 من «مكتوب عليا».. تورط «جلجل» في تجارة المخدرات

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة الـ 17 من مسلسل "مكتوب عليا"، بالعديد من المفارقات الكوميدية، وبدأت الحلقة بدخول مفاجئ "لروقه" إلى غرفة "جلجل وسلمى"، وقام جلجل بضربها واصطحبها إلى غرفتها مره أخرى، ثم يتناول عن طريق الخطأ "المنوم" الذي أعطاه لروقه، وعندما يفيق يغادر الغرفة ليجد "درديري" أمام الغرفة، ثم يعود مره أخرى لسلمى الغاضبة منه، فيتلاعب بمشاعرها ويخدعها مجددا، ثم يفاجأ باتصال هاتفي من روقه فيدعي أن المكالمة من المحامي.

وينتقل المشهد إلى خروج "جلجل" متجها إلى "بدوي"، الذي طلب منه أن يذهب معه في عملية تسليم شحنة مخدرات، فيحاول جلجل التهرب منه ولكن يضطر للذهاب معه في النهاية، ثم يترك بدوي ويخرج متجها إلى المقطم، فيلتقي صدفة بضيف شرف الحلقة الفنان القدير أحمد ماهر، والذي يوجه له كلمات قاسية وموجعه، فيكتشف أنه يتحدث في إطار تصوير عمل فني والكلام غير موجه له إطلاقا.

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، انتقال "جلجل" لمرحلة جديدة من حياته بعد حصوله على نصيبه من تجارة المخدرات، وينتقل إلى فيلا جديدة برفقة أسرته، ويشتري سيارة جديدة، ويبدأ ممارسة عمله في الشركة التي ورثها.

وينتقل الكادر إلى "سيد" صديق جلجل، الذي يحاول فرض سيطرته على الشركة بعد تعينه مساعد لجلجل، ويصاحب الموظفين في حين يغضب بدوي مما يجري في الشركة، بعد أن فرض جلجل سيطرته كاملة على الموظفين ومجريات الأمور.

وتظهر على يد "جلجل" كلمة "اوعى توقع"، وفي اليوم التالي يجد مكتوبا على يده "الحق" فيحاول أن يفسر الأمر، فيخرج إلى حديقة الفيلا ليجد شقيقته "جيجي" وخطيبها، في خلاف كبير بسبب مطالبها الكثيرة .

وتنتهى أحداث الحلقة بمفاجأة "روقه"، التي ذهبت إلى منزل "سلمى"، فمن المقرر أن تتصاعد الأحداث في إطار الكوميدية التشويقيقية..

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

ويشارك في بطولة مسلسل "مكتوب عليا"، كوكبة من نجوم الكوميديا ومن أبرزهم: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.