الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:43 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. أول رد من الرجاء على تخفيض تذاكر مباراة الأهلى بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

علق نادى الرجاء المغربى، اليوم الثلاثاء، على قرار الشركة المسؤولة عن تنظيم مباراته ضد النادى الأهلى بتخفيض عدد التذاكر المطروحة للمباراة التي تقام في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الجارية 2021-2022.

وقال النادي المغربي، فى بيان رسمى، إنه اطلع على البيان الصادر عن الشركة بخصوص تخفيض عدد التذاكر المطروحة لمباراة الفريق أمام النادي الأهلي بعد نشر هذا البيان.

وأكد الرجاء المغربى، فى بيانه، أن القرار اتخذ من جانب الشركة المنظمة لمباراة النادى الأهلى دون العودة لمسؤولى الرجاء أم مناقشتهم فى الأمر.

وكانت الشركة المنظمة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى قررت تخفيض عدد التذاكر المطروحة من 50 ألف، إلى 35 ألف تذكرة لضمان سلامة الجماهير.

ويستعد الرجاء المغربي إلى استضافة الأهلي في المباراة التي ستقام الجمعة القادمة على ملعب"محمد الخامس" بالدار البيضاء وذلك في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: لتحفيزهم قبل مواجهة البركان.. مجلس المصري يصرف للاعبيه مكافأة الفوز علي الأهلي

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق فوزًا غير مطمئنًا على نظيره الرجاء بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في الأيام الماضية على ستاد" الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية.