الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:21 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نصائح مهمة للمواطنين للتعامل مع تغيرات حالة الطقس.. فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم الأربعاء، انخفاض في درجات الحرارة على كل مناطق الجمهورية، موضحة أن معدلات درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا التوقيت من العام بنسبة تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات مئوية.

اقرأ أيضًا: «كريم رمزي»: «فيريرا» حقق إنجازات فنية كبيرة مع الزمالك.. فيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي بـ"الأرصاد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن الطقس على مدار اليوم يشهد انخفاض آخر مقارنه بالأمس بحوالي درجتين، فضًلا عن ضرورة عدم تهاون الجميع بموجة التغيرات، ولابد من ارتداء "جاكيت" خلال فترات الليل.

اقرأ أيضًا: ميمي جمال عن منى زكي بـ«أصحاب ولا أعز»: «لم اعتاد منها هذه الأدوار»

وتابعت "منار"، أن حالة الطقس خلال ساعات النهار، ومع سطوع أشعة الشمس معتدل الحرارة على القاهرة الكبري ومحافظات الوجة البحري ومحافظات السواحل الشمالية، منوهة إلى أن الطقس مائل للحرارة على محافظات جنوب سيناء، حارًا على محافظات جنوب الصعيد، بالإضافة إلى تأثرنا بكتل هوائية معتدلة قادمة جنوب شرق أوروبا.

وواصلت "غانم" أن الطقس خلال فترة الليل يشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وبالتالي من المتوقع أن تكون الصغري 14 درجة مئوية على القاهرة الكبري، لافته إلى أن هناك نشاط للرياح خلال فترة المساء، والتي تتراوح سرعتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة.