الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:40 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الـ 21 من ”مكتوب عليا”.. تقمص ”جلجل” شخصية صالح سليم في فيلم ”الشموع السوداء”

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

تضمنت الحلقة الـ21 من مسلسل "مكتوب عليا"، الكثير من المفارقات الكوميدية، وبدأت الحلقة بزيارة مفاجئة من "سلمى" لمنزل أسرة "جلجل"، واستقبلوها بترحاب شديد، ولكنهم حاولوا إخفاء "رقية" حتى لا يظهر حملها أمام سلمى، وتحاول سلمى معرفة أسباب تجاهلهم لها، فيبلغوها أنهم يحبوها، وما يمنعهم عنها ظروف معينة.

وشهدت الحلقة أيضا، رفض "جلجل" التعاون مع "مي" في حين يحاول بدوي إجراء صفقة معها.

وينتقل المشهد إلى "جلجل" عندما عرف أن "سلمى" في منزل أسرته فيرحل بسرعة متوترا ليلحق بها قبل أن تعرف حقيقة زواجه من "رقية"، وفجأة تظهر "رقية" فيزداد توتر "جلجل" عندما تشاهد سلمى بطن رقية وهي منفوخة فتظن أنها حامل، فيبلغها جلجل أننا بالفعل حامل بسبب ارتكابها خطأ مع شحص ما.

وفجأة يكتشف "جلجل" أن "مي" اسمها الحقيقي "مي لأ" فيعلم أن مصلحته معها، فيذهب إلى الشركة ويحاول أن يبيع أسهم فيكتشف ورطة جديدة، وهي وجود هاكر على الشركة، مما يتسبب في خسائر كبيرة فيضربه "بدوي" على رأسه بسبب هذه الخسائر فتصاب عينه، ويتقمص "جلجل" شخصية صالح سليم في فيلم "الشموع السوداء"، ومعه صديقه "سيد" الذي يتقمص شخصية فؤاد المهندس في نفس الفيلم.

يجلس "جلجل" مع زوجته "سلمى" التي تواجهه بعيوبه، ثم يطلب منها التوقيع على عقد حصولها على نصف ممتلكاته، وخلال حفل خطوبة علاء وجيجي تبكي والدة جلجل بسبب فقدان جلجل لبصره، ويذهب جلجل إلى فرح اخته جيجي ويوصي عليها خطيبها.

وانتهت أحداث الحلقة بدخول "سلمي" فيخطئ "جلجل" عندما تدخل عليه سلمى ويظن أنها رقية، التي تصطدم بكلامه.

اقرأ أيضًا: إسلام إبراهيم يسخر من دور إلهام شاهين في «بطلوع الروح»

ويشارك في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" كلا من: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض مسلسل "مكتوب عليا"، عبر شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة 6.45 مساءا، ويتم إعادته في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.