الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

مفتي الجمهورية
مفتي الجمهورية

هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، اليوم الأحد، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة قادة وضباطًا وجنودًا والشعب المصري وذلك بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

وقال الدكتور شوقي علام في بيان له: "إن تحرير سيناء نصرعظيم لقواتنا المسلحة وما كان هذا النصر ليتم الإ ببذل كل غالٍ ونفيس من أجل تحرير هذا الوطن"، لافتًا إلا أنا هنا أرواح كثيرة فقدت من أجل استرداد كل شبر محتل في أرض سيناء الحبيبة وإن أبطال القوات المسلحة البواسل ليروون تراب الوطن بدمائهم الزكية من أجل حمايته والذود عنه ومواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف الوطن وتهدِّد أمنه واستقراره.

اقرأ أيضًا: وزيرة البيئة: cop27 سيعرض نقل التكنولوجيا للمجتمعات النامية

وتابع "شوقي":" ينبغي على المصريين جميعًا وخاصة الشباب أن يتأملوا ويتعلَّموا من ذكرى تحرير سيناء، وكيف ضحى رجال القوات المسلحة بأرواحهم وجهدهم لكي نحتفل نحن الآن بهذا النصر العظيم، ففي تحرير سيناء دروس كثيرة نحن في أمسِّ الحاجة إلى أن نتعلمها ونعمل بها لننهض بمصرنا الحبيبة".

وقال فضيلة المفتي موجهًا كلامه إلى أبطال القوات المسلحة: "تحمَّلون بكلِّ أمانة وفخر حمايةَ التراب الوطني بكل وطنية وشرف في مواجهة جماعات الإرهاب والتطرف التي تسعى لنشر الخراب والدمار في كل مكان، وتقدمون أرواحكم بطيب خاطر لتحقيق استقرار الوطن وأمنه".