الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تسرعت بوصفي لها بالمتقلبة».. وائل جسار يكشف حقيقه خلافه مع شيرين عبد الوهاب.. فيديو

وائل جسار
وائل جسار

كشف النجم اللبناني، حقيقة خلافه مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ووصفه لها سابقا بأنها مزاجية ومتقلبة.

وائل جسار وشيرين عبد الوهاب

وأكد وائل جسار، خلال لقاءه ببرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين شيرين، وعن أزمتها الأخيرة قال: "أتمنى لها كل خير فهي دائما تتحفنا بأعمال رائعة جدا وأعمال للتاريخ».

وأضاف "جسار" عن سبب وصفه لشيرين بأنها مزاجية ومتقلبة، موضحا أنه كان بسبب مقابلتهما معًا في الطائرة ذات مرة، وشعر منها أن هناك شيء ما، على عكس مقابلة أخرى في حفل زفاف شخص ما، فكانت "طيبة وحبوبة".

وأشار إلى أنه لا يعرف ما إذا لاحظت شيرين عبد الوهاب ما قاله عنها، مؤكدًا أنه لا يوجد حديث بينهما، رغم أنه يحبها للغاية ولا يوجد خلاف بينهما، مؤكدا أنه تسرع في الكلام الذي قاله عنها، لكنه قاله حسب الموقف الذي حصل معه.

وأوضح أنه لا توجد لديه أي مشكلة في تقديم أغنية لشيرين في حفل له: "بالعكس، شيرين حبيبتي ومفيش زعل ما بينا، لكن النقطة دي أثرت فيا شوية"، وبرر أن شيرين لم تبد أي رد فعل على تصريحاته عنها، لأنها قد تكون لم تعلم بالأمر، على اعتبار أنه لم يتحدث كثيرًا حول الموضوع.

ووجه وائل جسار في النهاية رسالة إلى شيرين قائلا: "رمضان كريم وبنحبك، وربنا دايما يسعدك انت وعيلتك، وأنا بحبك أوي".

اقرأ أيضًا: أحمد موسى يكشف عن أكبر سبق إعلامي من شمال سيناء - فيديو

كما وجه "جسار"، خلال اللقاء التحية إلى نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، بعد القرارات التي اتخذها بشأن "الفن الهابط" -يقصد المهرجانات-، مشددًا على ضرورة محاربة مثل هذا الفن، لخلق جيل مُثقف فنيًا.

وأكد أن المهرجانات تُعد فنًا هابطًا لأنها تُقدم كلمات مبتذلة أحيانً، وتابع: "لو المهرجانات بتقدم رسالة مُعينة فلا مانع، لكن كلماتها تكون جريئة في بعض الأحيان". وعن سبب مهاجمته لأغاني المهرجانات في السابق، قال: "نُريد فنًا راقيًا مثلما عشنا على أغاني طبعت في ذهنا لسنوات طويلة".

اقرأ أيضًا:«زوجي لا يصوم.. فهل أحضر له الطعام؟».. المفتي يجيب

موضوعات متعلقة