الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا طُلقت ميار الببلاوي 4 مرات؟.. «أنا ست ملولة ومبستحملش الرجل»

الفنانة ميار الببلاوي
الفنانة ميار الببلاوي

تصدرت الفنانة ميار الببلاوي محرك البحث جوجل، اليوم الثلاثاء، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن سبب تعدد جيزاتها التي صلت إلى 4 مرات، حيث ظهرت في إحدى اللقاءات التلفزيونية تقول «أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني بحاجة غير الطلاق».

كيف عادت ميار الببلاوي إلى الأضواء؟

ارتفعت مؤشرات البحث عن ميار الببلاوي بشكل كبير عقب تلك التصريحات التي جاءت بعد فترة كانت الببلاوي بعيدة فيها عن الأضواء وارتدت الحجاب واقتصر عملها على برامج المسابقات الدينية وبعض الأعمال في التلفزيون والسينما.

ميار الببلاوي تزوجت 4 مرات إحداها من المنتج السعودي عبد الله الكاتب، وأنجبت منه ابنها الوحيد محمد، ثم تزوجت من الرائد حسام الجارحي في نهاية عام 2013 ، وبعدها بثلاث سنوات احتفلت بزواجها من مقدم شرطة يدعى وائل عباس، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لكن المفارقة أن جميع زيجاتها باءت بالفشل، وهذا كان محور السؤال الذي طرحه عليها برنامج «هي وهما» على قناة الحدث اليوم.

وبينت الببلاوي السبب الذي دفع أزواجها السابقين إلى الارتباط بها رسميا قائلة: «محدش من أزواجي يستجري يقولي بطلي تمثيل.. هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة».

درس مستفاد

واستخلصت ميار الببلاوي درسا مستفادا مم زيجاتها التي فشلت، قائلة: «أكبر درس تعلمته في حياتي عدم التنازل عن شغلي مهما كانت الظروف وهيكلفني إيه، أي حاجة ممكن تستنى شوية إنما الشغل لأ، الحجاب علمني عدم الشكوى للناس والشكوى لله في سهام الليل».

سبب عودة ميار الببلاوي إلى مصر

وقضت الببلاوي فترة خارج مصر لكنها كشفت عن سبب عودتها حين قالت إن والدتي توفيت عام 2021، وتنفيذا لوصيتها فضلت العودة إلى مصر لأنها لا تحب الغربة، وقبل ما تتوفى قالت لي عايزة أموت وأدفن في مصر فضحيت بكل حاجة ورجعت، لأني مكنتش هسامح نفسي لو منفذتش الوصية».

ولدت الممثلة ميار الببلاوي في 24 ديسمبر 1972، وتخرجت في كلية الآداب، وبدأت حياتها الفنية كممثلة إعلانات، ثم انتقلت إلى السينما والتليفزيون، قبل أن ترتدي الحجاب.

يذكر أن الببلاوي عاشت فترة من الحزن الشديد بعد وفاة شقيقها «علاء» في شهر يوليو 2021، دخلت بعدها في وعكة صحية وأجرت علمية جراحية.

اقرأ أيضا: ميار الببلاوي تكشف تفاصيل خلافها مع نشوى مصطفى ودينا