الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:35 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخص إثر انقلاب سيارة ملاكي في الشرقية

ارشيفية
ارشيفية

شهدت طريق أبو كبير الزقازيق بمحافظة الشرقية حادث انقلاب سيارة ملاكي مما أسفر عن مصرع قائد السيارة، وتم نقل جثة المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أبو كبير – الزقازيق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم 9238 ر ج ع، ما أسفر عن مصرع قائدها جراء الحادث، جرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة أحد المستشفيات القريبة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، فيما دفعت الأدارة العامة للمرور بأوناش المرور لرفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية.

اقرأ أيضا: مصرع طفل بعد سقوطه داخل حفرة في بالغربية

وفي سياق أخر، أصيب 12 شخصا في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص إثر اصطدامها بعمود إنارة بمحور جوزيف تيتو القاهرة.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة القاهرة بلاغا بوقوع حادث إنقلاب ووجود مصابين بمحور جوزيف تيتو محافظة القاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف وبالفحص تبين وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص ونتج عن الحادث إصابة 12 شخص جري نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نجحت الحماية المدنية بالإسكندرية، صباح الثلاثاء، في السيطرة على حريق نشب فى سوق الورق بالمنشية بوسط المدينة والدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.