الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

شاهد… عالم أزهري يوضح أفضل طريقة لإحياء ليلة القدر

الشيخ أشرف الفيل
الشيخ أشرف الفيل

كشف الشيخ أشرف الفيل، أحد علماء الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، عن أفضل طريقة لإحياء ليلة القدر.

وفي لقاء مع برنامج "اسأل مع دعاء"، المذاع على فضائية "النهار"، قال الشيخ أشرف الفيل، إن قراءة القرآن الكريم من العشاء حتى الصباح كُل ليلة وترية في العشر الأواخر من أفضل الأعمال لإحياء ليلة القدر.

وأوضح أن الرسول محمد صل الله عليه وسلم، كان يعتكف في العشر الأواخر من رمضان، مشددًا على أهمية قراءة القرآن في الليلالي الوترية نظرًا لأن القرآن أُنزل في ليلة القدر.

اقرأ أيضًا: عاجل| الرئيس السيسي: مسلسل الاختيار هدفه التسجيل بأمانة وإخلاص وشرف لكل ما حدث

وشدد على ضرورة اغتنام فضل ليلة القدر، إذ تُقسم فيها الأرزاق، وتوزع الرحمات، وتكتب الأعمار، ويُسجل فيها كل أمر من الله إلى الملائكة.

وتابع: "هذه ليللة سعيدة بما تحويه الكلمة من سعادة في الأرض والسماء، لأن الملائكة تُحب الخير للناس والبشرية، وقد يكتب الله سبحانه وتعالى في هذه الليلة؛ الهداية لشخص بعد أن كان عاصيًا، والشفاء لمن كان مريضًا".

اقرأ أيضًا: عاجل| السيسي يزف بُشرى سارة للقطاع الخاص ومزارعي القمح.. حوافز ودعم