الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تواصل قبول طلبات التقدم لحج القرعة بأقسام الشرطة حتى الجمعة المقبل

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تواصل وزارة الدخلية قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام (1443هـ - 2022م) حتى الموعد المقرر -يوم الجمعة الموافق 6/5/2022- وذلك بجميع مراكز وأقسام الشرطة بمختلف مديريات الأمن أو من خلال الموقع الإلكترونى للإدارة العامة للشئون الإدارية (https://hij.moi.gov.eg) على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) أو عن طريق الإتصـال بالخدمة الصوتية على رقم (27983000 – 02).

ولاقت الإجراءات التى اتخذتها وزارة الداخلية لتسهيل تلقى الطلبات استحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابى فى التيسير عليهم وتوفير الوقت والجهد.

اقرأ أيضا: إدارج حمزة زوبع على القوائم الإرهابية

في سياق آخر، تلقى مسؤول غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث سير ووجود متوفي ومصابين بالطريق المشارإليه بالكيلو 64 طريق القاهرة الواحات بنطاق مدينة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انقلابها ونتج عن ذلك مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين وجري نقل الجثة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وتم نقل أحد المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم فيما رفض المصاب الثاني النقل إلى المستشفى وغادر مكان الحادث.

وجرى تتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.