الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة: نحن من طالبنا بإجراء تحقيقات بشأن جرائم حرب بأوكرانيا

الحرب في أوكرانيا
الحرب في أوكرانيا

قال مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة بجنيف غينادي غاتيلوف، اليوم الجمعة، إن الغرب يتبع سياسة دفع روسيا خارج المشهد الدولي وهذا غير مشروع.

وأكد في تصريحات متلفزة، أن محاولة سحب حق النقض من روسيا لن تنجح، متابعا: "لا يوجد في مجلس الأمن أي إجراء يسمح بسحب حق النقض منا"، ومشيرا إلي أن الدول القريبة من روسيا ليست كلها قادرة على مقاومة الضغوط.

وأشار مندوب روسيا، إلي أن هدف الولايات المتحدة يتمثل في إقامة نظام دولي جديد يقوم على قواعد تحددها، لافتا إلي أن صفة مراقب في مجلس حقوق الإنسان تسلب روسيا حق التصويت فحسب.

وأوضح مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة بجنيف غينادي غاتيلوف، أنه حانت لحظة الحقيقة بالنسبة للأمم المتحدة لتراجع وضعها.

وبين أن روسيا هي من بادرت بالمطالبة بإجراء تحقيقات بشأن جرائم حرب بأوكرانيا، مشيرا إلي أن التحقيق في جرائم حرب أوكرانيا يجب أن يتحلى بالموضوعية.

اقرأ أيضا| روسيا تهاجم كييف خلال زيارة الأمين العام للأمم المتحدة