الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:25 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: مصر محظوظة بقيادتها السياسية

النائب يسري المغازي
النائب يسري المغازي

أكد النائب يسري المغازي، رئيس لجنة الشؤون العربيه التابعة لمجلس النواب، أن مصر في هذه الأيام المباركة ومع اقتراب عيد الفطر تعيش حالة من التقدم والأذدهار وهي تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن مصر قادرة على التعامل مع جميع التحديات بفضل قيادتها الوطنية الواعية.

اقرأ أيضا:السفير أسامة عبد الخالق: محاولات جيش الاحتلال تهويد القدس الشرقية ينذر بعواقب وخيمة

وقدم رئيس لجنة الشؤون العربية في مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك متمنيا له التوفيق والنجاح في قيادة مصر إلي بر الأمان.

تابع النائب يسري المغازي، أن مصر محظوظة بقيادتها السياسية، والتي سعت إلى تعزيز الاستقرار ورفع مستوى معيشة الشعب المصري.

وفي سياق آخر، أشاد النائب حسام صالح عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بتوقيع الحكومة المصرية وبتوجيهات السيسي على اتفاقية إصدار السندات الخضراء، مؤكدا أنها الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لإعادة تمويل 6 محطات لشركة "سكاتك" النرويجية للطاقة المتجددة، قائلا "إنه مشروع المستقبل بامتياز".

وأضاف "صالح" في بيان له، اليوم، أن الخطوات المصرية في مجال تأمين الكهرباء والطاقة المتجددة على وجه الخصوص، متسارعة ومتلاحقة وتثير اهتمام المنطقة برمتها والعالم أجمع، بعدما نجحت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي في تأمين مصادر الطاقة والكهرباء والتحول خلال سنوات قليلة من دولة عاجزة عن الوفاء باحتياجاتها، إلى دولة لديها فائض في الكهرباء واحتياطيات ضخمة.