الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:00 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حديقة الحيوانات»: نستقبل أكثر من 100 ألف زائر خلال العيد.. فيديو

حديقة الحيوانات
حديقة الحيوانات

أكد الدكتور محمد رجائي، المشرف العام على حدائق الحيوان في مصر، أن الحدائق مستعدة بشكل كامل لاستقبال الأعياد والمناسبات، إلى جانب أننا نعمل في محورين، يتمثلاً في صحة الحيوانات والحفاظ على حسن مظهرها، وتوفير حيوانات جديدة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الزراعة التي قدمت دعمًا كبيرًا في هذا الصدد.

اقرأ أيضًا: إيناس النجار: «العمر بيكبر وبفكر في تجميد البويضات»

وأضاف مشرف عام حدائق الحيوان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى الفضائية المصرية، أننا منذ شهرين تعاقدنا على سبع البحر من أوروجواي، وكان ذلك دون تكلفة بالتبادل مع حيوانات لدينا، فضًلا عن أننا استقبلنا أنواع جديدة أيضًا من النمور والكنغر الأحمر و2 دب.

اقرأ أيضًا: شادي محمد: «ندمان على طريقة وقوفي مع محمود طاهر في الانتخابات»

وأوضح دكتور"رجائي" أننا قمنا بملئ بيت الزواحف بالزواحف والثعابين المختلفة، وستكون الحديقة مملوءة بالحيوانات جيدة المظهر، مشيرًا إلى أن الأطباء البيطريين بذلوا مجهودًا كبيرة في حماية والوقاية من الأمراض والأوبئة للحيوانات.

وواصل "محمد" في عيد الفطر نتخطى 100 ألف زائر في يومين ، حيث تختلف طبيعة الزائر في أول يوم عن ثاني يوم، وبالتالي يشهد اليوم الأول إقبال عدد كبيرة من الشباب، بالأضافة إلى اليوم الثاني يشهد إقبال الأسر المصرية الحديقة من محافظات قريبة، ونتوقع استقبال 300 ألف زائر أو اكثر قليلا في أيام العيد.