الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:18 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس السيسي في برقياته للزعماء العرب والمسلمين عن خالص تهانيه، وأطيب تمنياته لهم.. داعيا الله تعالي أن يجعله عيدا سعيدا مباركا، وأن يعيده عليهم وعلى شعوبهم وعلى شعوب الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وفي سياق آخر، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمة ألقاها بمناسبة عيد العمال عن احتفالنا بعيد العمل اليوم، إنه فرصة للوقوف على ما أحرزه عمال مصر الأوفياء من تقدم في بناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف الرئيس السيسي: أتوجه بأسمى آيات التهانى على عاملات وعمال مصر والأمة العربية والإسلامية بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر وعيد العمال.

وتابع الرئيس السيسي: بالعمل تبنى الأمم وتبنى الحضارات لقد مر العالم في الأونة الأخيرة بأزمات متعددة لعل أبرزها أزمة كورونا.

ووجه الرئيس السيسي، التهئنة للمصريين الأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعيًا الله بأن يعيده على مصر بكل خير. وقال الرئيس السيسى، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن هذه المناسبة لفرصة جديدة لتأكيد وحدتنا على أرضية الوطن والمواطنة، التي هي عماد جمهوريتنا الجديدة.

اقرأ أيضًا: انتصار السيسي: عمال مصر ثروتنا الحقيقية وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل

موضوعات متعلقة