الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأحد.. «النواب» يناقش قانون إعادة تنظيم محطة الزهراء لتربية الخيول العربية

مجلس النواب
مجلس النواب

يقوم مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بعقد اجتماع يوم الأحد المقبل ٨ مايو؛ حيث من المقرر أن يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، ومكتب لجنة الخطة والموازنة عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بإعادة تنظيم محطة الزهراء لتربية الخيول العربية الأصيلة.

ولفت المجلس إلى أنه سيناقش تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية والإدارة المحلية والخطة والموازنة عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 140 لسنة 2022، بخصوص الموافقة على اتفاق تمويل التحول المستدام للمواءمة الزراعية في صعيد مصر (ستار) بين جمهورية مصر العربية والصندوق الدولي للتنمية الزراعية الموقع في رومـــا بتاريخ 28/1/2022 وفي القاهرة بتاريخ 9/2/2022.

وكذلك ينظر المجلس طلبات مناقشة عامة، لتحديد موعد للمناقشة مقدمة من:

  • السيدة العضو شيماء محمود نبيه وعشرين عضوا آخرين عن سياسة الحكومة، بخصوص توفير فرص عمل للشباب للقضاء على مشكلة البطالة.
  • السيدة العضو هند رشاد وعشرين عضوا آحرين عن سياسة الحكومة، حول الوصول بالمكون الثقافي لكافة المحافظات والارتقاء بالذوق العام.
  • السيد العضو مجدي ملك وعشرين عضوا آخرين عن سياسة الحكومة، بشأن حل المشكلات الإدارية بقطاعات وزارة الزراعة.

اقرأ أيضا:«الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدًا الخميس