الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إتيكيت زيارة العروسين للمباركة.. أخطاء يجب تجنبها

زيارة العروسين
زيارة العروسين

الانطباع الأول يدوم، ويأتي ذلك من خلال الزيارة الأول للعروس، حيث يظهر اطباعات غير مفهومة في الزيارة الأول بعد الزفاف مباشر،أو نقص الخبرة قد يغفل الشاب بعض التفاصيل المتعلقة بالإتيكيت فى هذه الزيارة.

ومن خلال السطور التالية تستعرض لكم«الطريق»، الدكتورة شريهان الدسوقي خبيرة الإتيكيت والمظهر هند المؤيد أهم النصائح التى ينبغى عليك معرفتها قبل أن تطرق باب العروس، وهي كالتالي.

اولا :لابد من الإهتمام بأدق التفاصيل ،لأن الزيارة الأولي أهم زيارة لأنها مبتتنسيش من ذهن الزائرين وتظل عالقه معهم، حتي لو قاموا بزيارتك بعدها أكثر من مرة فنهتم بأسلوب وطريقه كلامك وطريقه التقديم، لأن هذا اليوم سوف يحدد الانطباع لشخصيتك في التعامل .

ثانيا : بما إنك من النساء التي تهتم بشكل كامل بفستان فرحك ،لابد أيضا من تحضيرأكثر من لبس لإستقبال الضيوف، فهذا لايقل أهمية أبدا عن فستان الفرح، لأن عند طريقة لبس استقبالك للضيوف هيقدروا يحددوا، هل تكون من الفتيات، التي تحافظ على شكلها، أو هل عندك ذوق بإختيارك للبس المناسب، واهتمي بالألوان المفرحة المبهجة، ونبتعد تماما عن الغوامق ،لأن اللون يحدد مدى سعادتك وبث روحك الجميلة للضيوف .

اقرأ أيضأ: على طريقة مروة الشافعي.. طريقة عمل كيكة الفواكه المجففة باللوز في المنزل

ثالثا: مكياجك من الأفضا عمل makeup رقيق وخفيف عن مكياجك في الفرح، وليبدو مظهرك أكثر طبيعية ورقه، وكذلك تسريحة شعرك نهتم بعمل فورمات رقيقه، وهناك من يفضل لبس ايشارب ويكون متناسق مع لون اختيارك للطقم الذى سوف ترتديه.