الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… تفاصيل اتهام مذيع شهير بالاعتداء على طالبين بأكتوبر

صورة من الحدث
صورة من الحدث

اتهمت سيدة بمدينة السادس من أكتوبر مذيع شهير بالتعدي على الطفل ياسين حسام الدين 13 عامًا، طالب في الصف الثاني الإعدادي، بالضرب المبرح والسحل حتى فقد الوعي، أمام مدرسة ذات النطاقين التجريبية للغات بمنطقة التوسعات الشمالية وكذلك صديقه، بسبب مشاجرة نشبت بينهما وبين نجله- زميلهما في نفس المدرسة- وفق ما ذكرت عمة أحد الطفلين المجني عليهما في محضر رسمي.

وتعليقًا على ذلك، قالت رندا حسن محمد علي، عمة الطفل ياسين المعتدى عليه، أنها فوجئت باتصال هاتفي من مديرة المدرسة تبلغها بأن الطفل ياسين حسام الدين 13 عامًا، يعاني من جروح متفرقة بالجسم فقد على إثرها الوعي، وحينما ذهبت إلى المدرسة رفقة أبويه وجدته في حالة يرثى لها وفاقد الوعي تمامًا، بعد اعتداء مذيع شهير عليه وعلى صديقه «محمد» بالضرب المبرح والسحل أمام المدرسة بسبب مشاجرة نشبت بين الطالبين ونجله.

إصابات خطيرة ودماء

وبينت «رندا» التي تعمل في إحدى الجامعات الخاصة، أنّ «المذيع جاء مسرعًا بسيارته أمام المدرسة بعدما أبلغه ابنه بنشوب المشاجرة مع محمد وياسين، وانهال على الطالبين بالضرب والسحل دون رحمة، وأحدث بهما إصابات خطيرة، لدرجة أن الأول نزف دماء من فمه حينما كانت رقبته في قبضة المتهم، أمّا ياسين فتعرض للضرب بعنف حتى فقد الوعي تمامًا، ويعاني الآن من جروح في الرقبة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم».

وأوضحت أنها «حينما ذهبت بالطفل ياسين ابن أخيها إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، طلب منها الطبيب ضرورة إجراء تقرير طبي لأنه هناك احتمالات أن يكون قد تعرض للضرب بآلة حادة، وبالفعل حررت محضرًا حمل رقم 3347 جنح أول أكتوبر مرفقًا فيه التقرير الطبي بحالة الطفل».

«أنت مش عارف ده ابن مين»

وروت «رندا» أن الطفلين ضحايا المذيع المشهور، حالتهما النفسية سيئة ولا يستطيعان النوم بسبب الألم النفسي والعضوي الذي خلفته واقعة الاعتداء عليهما أمام زملائهما في المدرسة: «الولد بيصحى في نص الليل مفزوع يصرخ ويردد برعب شيل إيدك من على رقبتي هموت»، مشيرة إلى أن المذيع طارد الطفلين في المدرسة ولم يتركهما إلا بعدما تدفقت الدماء منهما، وقال لهما: «أنت مش عارف ده ابن مين».

لا تصالح

وكشفت أن «المذيع المشهور أرسل زوجته في اليوم التالي للواقعة إلى المدرسة وعرضت الصلح على والدة الطفل ياسين والطفل محمد لكنهما رفضتا طلبها، لأنه لم يكلف نفسه عناء الحضور للاعتذار».

عمة الطفل تناشد الرئيس السيسي

وناشدت عمة الطفل ياسين المعتدى عليه، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ«التوجيه بفتح تحقيق عاجل في الواقعة واستعادة حق الطفلين اللذين تعرضا للاعتداء الوحشي، على يد شخص يعتبر نفسه فوق القانون ويستقوي على المواطنين بوظيفته الإعلامية، وبدلًا من أن يعمل لصالح المواطنين يسحل أبنائهم دون رحمة».

جهات التحقيق

من جهتها بدأت جهات التحقيق في أكتوبر، التحقيقات مع مذيع شهير في واقعة الاعتداء على طالبين، إثر مشاجرة بينهما وبين نجله أثناء خروجهم من مدرسة تجريبية بمدينة السادس من أكتوبر.