الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تناول هذه المشروبات للحفاظ على صحة القلب

القلب
القلب

يمثل تناول بعض المشروبات الحل السحرى للتخلص من أمراض القلب، مثل مرض تصلب الشرايين والذبحة الصدرية

لذلك يقدم لكم "الطريق" خلال السطور التالية، بعض المشروبات المفيدة لصحة القلب، وفقاً لما ورد بموقع "eatthis"، وذلك في النقاط التالية:

الشاي


يشترط في تناول الشاي أن يكون خاليا من مادة الكافيين، وهو ما يتوفر في شاي الأعشاب، حيث يساعد على النوم، لذلك يفضل تناوله قبل الذهاب إلى الفراش، فهو يحتوي على مركبات هامة ومفيدة لصحة القلب، كما أن مساعدته على النوم يحافظ على سلامته.

اقرأ أيضًا.. محطات في حياة عادل إمام.. بدأ كومبارس و”صبي العالمة” الجانب المظلم في حياته

الصحة تطلق 58 قافلة طبية مجانية بالمحافظات خلال 10 أيام

مشروبات الكوكتيل


وعادة ما تحتوي مشروبات الكوكتيل على مركب البوتاسيوم، الذي يفيد في صحة القلب، حيث يقلل من الضغط الذي يمكن أن يحدث للأوعية الدموية.

كما تتضمن العديد من الفيتامينات، التي تعزز من سلامة وصحة القلب، وتقلل خطر الإصابة بتصلب الشرايين.

الماء


والتي تحتوي على مجموعة من المركبات التي تسا على تدفق الدماء في الشرايين بفاعلية، كما يساعد على النوم بصورة مستقرة ومنتظمة، وهو ما يفيد صحة القلب.