الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:38 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبو تريكة يطالب الأهلي بالانسحاب من أبطال إفريقيا بسبب ”ظلم الكاف”

ابو تريكة
ابو تريكة

طالب محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، مجلس إدارة القلعة الحمراء بالانسحاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "مبروك للنادي الاهلي الوصول للنهائي وحظ اوفر لفريق وفاق سطيف".

وأضاف: "أحيانا الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة في حد ذاته أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف".

وتابع: "أسف على ظهور رائيي علنا ولكن لم أجد وسيلة تانيه وبالتوفيق لنادينا الحبيب".

وتأهل الأهلي رسميا إلى الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله 2/2 أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائر اليوم السبت في إياب الدور قبل النهائي من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة ليصعد للمباراة النهائية فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6 / 2.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة النهائية، يوم 30 مايو الجاري، مع فريق الوداد المغربي الذي تغلب على بترو أتلتيكو الانجولي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 / 2.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) قد أعلن في وقت سابق عن إقامة نهائي دوري ابطال افريقيا على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.