الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا مش على مزاج حد».. أقوى امرأة عربية تكشف حقيقة التحدي مع البيج «ياسمين»

كابتن إيمان
كابتن إيمان

حالة من الغضب تسيطر على "أقوى امرأة عربية"، كما يلقبها البعض، حيث كشفت الكابتن إيمان حقيقة التحدى بينها وبين «بيج ياسمين»، بعدما انتشرت الأقاويل أن هناك تحدي كبير بينهما سيشهده الجميع لتحديد الأقوى، خصوصا أن البعض يقول إن «كابتن إيمان» تريد أن تخطف الأضواء من "بيج ياسمين".

حقيقة تحدي «كابتن إيمان» لـ«بيج ياسمين»

كشفت الكابتن إيمان، عن حقيقة ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بأنه لا صحة على الإطلاق لما يتداوله البعض حول أنها تدعو «بيج ياسمين» إلى تحدي أو شيء من هذا القبيل.

وأضافت الكابتن إيمان، في حديثها لـ«الطريق»، أنها لم تصرح لأحد من وسائل الأعلام عن التحدى المنتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ونفت كل ما تداول عنها، قائلة: «الناس عمالة تبعتلي في لينكات صفحات عن خبر تحدي ليا معرفش عنه حاجة».

أقوى مراة تتحدث عن ذاتها

وتابعت الكابتن إيمان، أنها من مواليد محافظة الإسكندرية، وتعمل مدربة لياقة بدينة، ويلقبها متابعوها بأنها «أقوى امرأة عربية»، فهي تمتلك «فورمة» مذهلة بالنسبة للاعبي كمال الأجسام واللياقة البدنية، ويتدرب على يديها كثير من المشاهير، منهم الفنانة غادة إبراهيم التي تحدثت عنها».

وحصلت الكابتن إيمان، على بطولات محلية فى رياضة الكيك بوكس، كما حصلت على بطولة العالم فى مصارعة الذراعين، بالإضافة إلى حصولها على الحزام الأسود فى الكاراتيه كأول امرأة عربية تحصل عليه.

الجوائز التى حصلت عليها أقوى امرأة عربية

فازت الكابتن إيمان، بالميدالية الذهبية فى البطولة العربية للألعاب التراثية الشعبية بلبنان، وحصلت فيها على المركز الأول كأقوى امرأة عربية، والتي أقيمت تحت إشراف الاتحاد اللبنانى والعربي للتراث والرياضات الشعبية، ثم أصبحت الممثلة الرسمية لتنظيم البطولة العربية فى جمهورية مصر العربية.

تحمل إيمان أكثر من 85 كيلو من الحديد ورفع الأثقال، إذ اشتهرت برفع الأثقال على المنصات وجر الشاحنات، بالإضافة إلى حصولها على ماجستير في التدريب الدولي من أمريكا.

بلاش تصدقوا أى حاجة وخلاص

وطالبت الكابتن إيمان من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، عدم السماع لما يقال عنها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مختتمة حديثها، "بلاش تصدقوا أى حاجة بتتقال عني..لو فيه حاجة أنا هخرج وهصرح بيها على صفحتي الشخصية بنفسي..أنا مش على مزاج حد".

اقرأ أبضًا:نقيب الفلاحين عن إيقاف ضريبة الأطيان: «خطوة جيدة تحسن دخل المزارعين»

موضوعات متعلقة