الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين مؤيد ومعارض.. رواد التواصل الاجتماعي عن صورة بيج رامي: لا تصح

بيج رامي
بيج رامي

تلقى البطل المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ "بيج رامي"، الكثير من التهنئة والمباركة والفخر من قبل الشعب المصري، وذلك لكونه اول مصري يحصل على بطولة مستر أولمبيا مصر 2021.

ولكن الشهرة تعد سلاح ذو حدين، فمثلما نالت صورة البطل "بيج رامي"، العديد من المفاخرة والإعجاب، على مواقع التواصل الاجتماعي، فكان هناك انتقاد لهذه الصور لعرضها بهذا الشكل الغير لائق، الذي أثار غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

ومن بينهم علق إسلام جمعة، أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، على صورة البطل بيج رامي، قائلًا: إن الاستخفاف بنشر صورة شبه عارية للرياضيين، لا تجوز أخلاقيًا، حتى لا يستغني بين الناس.

اقرأ أيضًا: بعد مسلسل إلا أنا.. آمنة نصير: لكل بيت حرمته وأسرار الزوجة ليست علكة

وأكد جمعة، عبر صفحتة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، أنه كما للمرأة عورة يجب سترها، فإن للرجل الأمر نفسه، ويجب الالتزام بهذه المبادئ، حتى لا يتأذى بها صاحب الغيرة.

ونادى بضرورة التوقف عن نشر ومشاركة صورة البطل "بيج رامي"، على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشكل الغير لائق، حتى لا تعمل البلوى والفتنة، ويصبح المنكر أمر طبيعي ومباح ومسموح به.

والجدير بالذكر أن البطل بيج رامي، أحد أبناء محافظة كفر الشيخ، كان أول مصري يتوج بالسيد أولمبيا في المسابقة الدولية لكمال الأجسام التي ينظمها الاتحاد الدولي سنويًا، وذلك في ديسمبر 2020.