الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الرجالة يروحوا يعملوا مانيكير».. رسالة مثيرة من السوشيال ميديا لـ«ياسمين وإيمان»

الكابتن ياسمين وإيمان
الكابتن ياسمين وإيمان

حالة من الجدل انتشرت مؤخرًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي، سببتها البيج ياسمين برفعها للحديد وشكل جسمها بعد سنين من ممارسة رفع الحديد، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور فتاة أخرى لا تختلف كثيرا عن «ياسمين»، وتدعى البيج «إيمان»، مدربة جيم أيضا، ولكن لرواد التواصل الاجتماعي رأى آخرمن شكل جسدهن.

الحرب اشتعلت بين ستات مصر

في هذا الشأن، عبر أحد رواد التواصل الاجتماعي، على مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائه بسبب ما تم تداوله من فيديو للبيج إيمان، وهي تستعرض عضلاتها بعض ظهور البيج ياسمين، كاتبًا: «الحرب اشتغلت بين ستات مصر كابتن إيمان تتحدى البيج ياسمين.. والرجالة هيروحوا يعملوا مانيكير وبادكير».

فين الرياضة في تشويه شكل الجسم

وعقب آخر عبر صفحته الشخصية عن ظهور البيج، كاتبًا: «لعبة كمال الأجسام بريئة من الأشكال ديه ..الرياضة تقويم للجسم وتهذيب للنفوس».

متابعًا: «لو الرياضة بقت غير كدة يبقي متبقاش رياضة.. الناس اللي في الصور ديه بتحقن إثينثول زي السيلكون كدا».

واستكمل: «فين الرياضة في كدا لما واحدة شوهت شكل جسمها عمر الرياضة ما كانت بتشويه الجسم.. كفاية بقا الحاجات الغريبة اللي بنشوفها ديه».

سخرية من رواد التواصل الاجتماعي

وسخر آخر من الصور المنتشرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كاتبًا: «قاعد بتفرج على التحدي بين الكابتن ياسمين والكابتن إيمان حسيت إن شعري باين من الطرحة اتخضيت».

حقيقة تحدي «كابتن إيمان» لـ«بيج ياسمين»

وفي سياق متصل، كشفت «الكابتن إيمان»، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كاتبة: "لا صحة على الإطلاق لما يتداوله من البعض حول أنها تدعو «بيج ياسمين» إلى تحدي أو شيء من هذا القبيل".

كما شاركت «كابتن إيمان»، مقطع فيديو لها من حسابها على «تيك توك» عبر صفحتها على «فيسبوك»، تظهر فيه وهي تؤدي «ليبسنج» لمشهد من مسلسل رومانسي «اللي مالوش كبير»، وكتبت: «الناس عمالة تبعتلي في لينكات صفحات عن خبر تحدى ليا معرفش عنه حاجة.. وأنا وأحمد».

اقرأ أيضًا: بعد اشعال السوشيال ميديا.. تفاصيل صادمة عن «بيج ياسمين» كابتن كمال الأجسام

موضوعات متعلقة