الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:13 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لم تحقق حلم حياتها وتخشى إزعاج الجمهور.. أهم تصريحات دنيا سمير غانم عقب عودتها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدر اسم النجمة دنيا سمير غانم، مؤشرات البحث على موقع جوجل مصر الساعات الماضية، وذلك عقب إعلانها عن عودتها للساحة الفنية بعد مرور عامًا على رحيل والدها النجم سمير غانم.

ومنذ سماع هذا الخبر واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حبًا في دنيا سمير غانم.

"الطريق"، يرصد خلال هذا الموضوع بعض الأسرار التي ذكرتها دنيا سمير غانم عن نفسها. إيكم التفاصيل.

دنيا سمير غانم تقلق من إنزعاج الجمهور من أعمالها

وذكرت دنيا سمير غانم في لقاء نادر لها في بداية مشوارها الفني، بعض الأسرار وذلك مع الفنان الراحل طلعت زكريا في برنامجه "الدماغ فيها إيه؟" وإليكم عدد من تصريحاتها، إذ تحدثت دنيا سمير غانم، عن ماذا تفكر قائلة: "دماغي لا تتوقف عن التفكير نهائيًا، ويكون تفكيري في المرتبة الأولى مع الله ثم أسرتي ثم عملي، وفي عملي أخاف كثيرًا أن أقدم شيء يزعج الجمهور ومترددة جدًا في هل ما أقدمه جيد أم لا".

دنيا سمير غانم وفكرتها عن الزواج المبكر

كما تحدثت دنيا سمير غانم عن فترة دراستها في الجامعة، وعدم ارتباطها عاطفيًا وقتها وقالت: "كنت اعتر الفتاة الوحيدة في الجامعة الغير مرتبطة، فكنت مرتبطة بعملي، لا أنكر أنني فكرت في أن من الممكن عملي يحرمني من فرصة الزواج في سن صغير وأن يكون سني قريب من أبنائي، ولكن عندما أنظر لمن حولي كنت أجدهم غير سعداء، فوقتها وجدت أن أركز في مشواري الفني".

أمنية دنيا سمير غانم التي لم تتحقق مع والدها

قالت دنيا سمير غانم في لقاءها النادر، إن أمنية حياتها أن تقف أمام والدها الفنان الراحل سمير غانم، على خشبة المسرح، وهو الحلم الذي لم يتحقق طوال فترة حياته، إذ أن دنيا سمير غانم تستعد لعودتها فنيًا عقب وفاة والدها بأول مسرحية ستقدمها برفقة الفنان علي ربيع.

أقرأ ايضًا..

«روحي أنا».. دنيا سمير غانم تستعد لتقديم عمل جديد .. تفاصيل

دنيا سمير غانم تعود لنشاطها الفني

وأعلنت النجمة دنيا سمير غانم عن استعدادها لخوض أول تجربة مسرحية لها عقب فترة غياب طويلة منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتحمل المسرحية اسم "روحي أنا"، ويشاركها البطولة علي ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد.

موضوعات متعلقة