الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:52 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي»

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

يتساءل الجمهور عن أحداث مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الخامسة والقنوات الناقلة له، وذلك بعد تحقيق الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل «البيت بيتي» نسب مشاهدة عالية.

وشهدت أحداث مسلسل «البيت بيتى» مواقف مرعبة وكوميدية بنفس الوقت داخل قصر بينو الذي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر، وينتظر الجمهور معرفة أحداث مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الخامسة المقرر عرضها خلال الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضا: مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأولى بجودة عالية ومواعيد العرض

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الخامسة

وتعرض أحداث مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الخامسة و مسلسل «البيت بيتي» الحلقة السادسة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع على منصة شاهدة VIP، حيث تعرض حلقتين في كل أسبوع إذ أن مسلسل «البيت بيتي» مكون من عشر حلقات فقط .

الحلقة الخامسة من مسلسل البيت بيتي على شاهد

مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الخامسة والحلقات الماضية الأولى والثانية والثالثة حققوا نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP».

أقرأ ايضًا: مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3.. كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر في خطر

مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في مرحلة الثلاثين من عمره وهو شاب مستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي يمتلكها والده.

اقرأ أيضا: مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4.. أحداث مرعبة يواجهها كريم محمود عبد العزيز

وعند وفاة والد بينو، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده له والذي يوزع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته من الميراث يقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بينو بأحداث وظواهر غريبة ومرعبة تحدث داخل هذا القصر ويتعرض لها ايضًا السائق كاركيري .

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الثالثة.. النصب على مصطفى خاطر