الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:51 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 والقنوات الناقلة

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

يترقب الجمهور، مشاهدة مسلسل البيت بيتي، ومتابعة كل تفاصيله، لاسيما أن مسلسل البيت بيتي حقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي.. يبحث العديد من محبي الدراما المصرية على مسلسل البيت بيتي، لاقى مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة.

مسلسل البيت بيتي

حقق مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 نجاحًا باهرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال بعد عرض حلقاته الأولى، كما احتل تريند تويتر أكثر من مرة.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 5

ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 5، لأنه ينتمي مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

مسلسل البيت بيتي حلقة 5

أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 به، كما حصد مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 على ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 5.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 5

يعرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 يوم الخميس المقبل، حيث يتم عرض حلقتين الخامسة والسادسة في اليوم ذاته على «شاهد VIP».

مسلسل البيت بيتي الحلقة 5

تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» حول بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم «محمد محمود عبد العزيز وشيرين «إيمان الشريف»، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، والعمل من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP».

اقرأ أيضًا.. المخرج شريف مندور يفتح النار على الجزيرة: «تصطاد في الماء العكر»