الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:00 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل وأحداث مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 5

مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 
مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 بعض المفاجأت وذلك بعد أن ورث بينو، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر، قصرًا مهجورًا مليئ بالمواقف المرعبة، والذي يتعرض معه في مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 الفنان كريم محمود عبد العزيز للعديد من المواقع الكوميدية.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 5

وشهدت أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الخامسة رعبًا كبيرًا بين بينو وكاركيري الذي يجسد دوره كريم محمود عبد العزيز، عندما يسمعان في أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 صورت طفلًا يبكي في قبو القصر وعندما ينزلان لا يجدان شيئًا.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الخامسة

وتعرض أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الخامسة و مسلسل البيت بيتي الحلقة السادسة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع على منصة شاهدة VIP، حيث تعرض حلقتين في كل أسبوع إذ أن مسلسل «البيت بيتي» مكون من عشر حلقات فقط .

الحلقة الخامسة من مسلسل البيت بيتي على شاهد

مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الخامسة والحلقات الماضية الأولى والثانية والثالثة حققوا نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP».

أقرأ ايضًا: مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3.. كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر في خطر

مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في مرحلة الثلاثين من عمره وهو شاب مستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي يمتلكها والده.

اقرأ أيضا:

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي»

وعند وفاة والد بينو، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده له والذي يوزع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته من الميراث يقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بينو بأحداث وظواهر غريبة ومرعبة تحدث داخل هذا القصر ويتعرض لها ايضًا السائق كاركيري .