الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد أحداث مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 6 الآن بجودة عالية

مسلسل البيت بيتي الحلقة 6
مسلسل البيت بيتي الحلقة 6

تشهد أحداث مسلسل "البيت بيتي" الحلقة 6 الكثير من المفاجآت حيث نشاهد خلال الحلقات المقبلة كيف يتصدى بينو ويجسد دوره مصطفى خاطر، وصديقه الجديد كاركيري ويجسد دوره كريم محمود عبد العزيز للأحداث المرعبة التي تحدث لهما في القصر، في أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 6.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة السادسة

ويسأل الكثيرين من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 6 وكذلك مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الخامسة، وهي تعرض مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر منصة شاهدة VIP، حيث تعرض حلقتين في كل أسبوع إذ إن مسلسل «البيت بيتي» مكون من عشر حلقات فقط .

الحلقة السادسة من مسلسل البيت بيتي على شاهد

مسلسل البيت بيتي الحلقة الخامسة والحلقات الماضية الأولى والثانية والثالثة حققوا نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP».

اقرأ أيضا:

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي»

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3.. كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر في خطر

مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة السادسة حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في مرحلة الثلاثين من عمره وهو شاب مستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي يمتلكها والده.

اقرأ أيضا: مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4.. أحداث مرعبة يواجهها كريم محمود عبد العزيز

وعند وفاة والد بينو الذي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر ضمن أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 6، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده له والذي يوزع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته من الميراث الذي تركه له والده يقتصر فقط على قصر قديم مهجور، وداخل هذا القصر يفاجأ بينو بوجود أحداث وظواهر غريبة ومرعبة تحدث له داخل هذا القصر ويتعرض لها أيضا السائق كاركيري.