الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلمة واحدة تسببت في ذبح طالبة المنصورة.. شهود عيان يكشفون تفاصيل صادمة حول الحادث

ذبح طالبة المنصورة
ذبح طالبة المنصورة

"بأي ذنب قتلت!".. جريمة بشعة على طريقة سفاح الإسماعيلية شهدتها مدينة المنصورة، صباح اليوم الاثنين، إذ أصيبت طالبة في جامعة المنصورة بجرح ذبحي في الرقبة، بعد الاعتداء عليها بطريقة وحشية بسكين، على يد زميلها، الذي يفتقد كل معاني الرحمة، إذ ذبحها بسكين في ثواني معدودة، وجرى نقلها للمستشفى في حالة خطيرة.

وتمكن "الطريق" من التواصل مع زملاء لها شهدوا تلك الواقعة المؤلمة، ليكشفوا تفاصيل وملابسات الواقعة.

كلمة واحدة سبب قتلها

قال "محمود .س"، أحد طلاب كلية الأداب جامعة المنصورة، إن الاثنين كانا في المواصلات "ميكروباص"، وحينما وصلوا أمام بوابة الجامعة، تحدثت إليه بكلمة واحدة، ومن هنا أخرج زميلها سلاحًا أبيض، ثم طعنها وذبحها دون رحمة، وألقى بها على الأرض.

وتابع "محمود.س" لـ"الطريق"، أن أمن جامعة المنصورة والطلاب تدخلوا على الفور لإنقاذ الموقف، ولكن بعد فوات الأوان وكانت قد انتهت حياة الفتاة بشكل بشع.

وأضاف طالب كلية الأداب جامعة المنصورة، أن الطالبة التي قتلت كانت على خلق حسن ومحبوبة من جميع أصدقائها ولا يوجد بينها وبين أحد عداء أو خلاف، وهذه الواقعة غريبة الأطوار وغير متوقعة فقد حدثت بشكل مفاجئ.

وأوضح طالب جامعة المنصورة، أن الطالبة التي قتلت تدعى"نيرة.أ.م" طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيمة في المحلة الكبري بمحافظة الغربية، والقاتل يدعى "م.ع" 21 سنة، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة.

مش عاوزه تتجوزه

ومن جانبه أفادت "هدى.أ"، إحدى طالبات كلية الأداب جامعة المنصورة، أن القاتل كان يرغب في الزواج من الفتاة، ولكنها رفضته واعترضت على ذلك، فقرر الانتقام منها.

وأكملت "هدى.أ" لـ"الطريق"، "إحنا كنا رايحين نمتحن في أمان الله عادي.. لقينا الموضوع مجزرة مش امتحان".

وناشدت طالبة كلية الأداب جامعة المنصورة، جميع المسؤولين: "عاوزين حق صاحبتنا.. اتقتلت بدم بارد قدام عنينا.. والقاتل مش همه حاجة".

اقرأ أيضًا.. خبير نفسي: رغبات الأسرة تصطدم بطموحات طلاب الثانوية العامة.. ومواقع التواصل مصدر للإحباط.. خاص

موضوعات متعلقة