الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض مغري.. شركة تدفع 2000 دولار مقابل تربية الصراصير داخل المنزل

صراصير
صراصير

يدفع مالكو المنازل أموالا طائلة مقابل التخلص من الحشرات والصراصير، لكن إحدى شركات نورث كارولينا في الولايات المتحدة الأمريكية اتخذت نهجًا معاكسًا لتشجيع الناس على تربية الصراصير داخل منازلهم مقابل آلاف الدولارات.

أصدرت شركة Pest Informer وهي شركة إعلامية لمكافحة حشرات مقرها في رالي بولاية نورث كارولاينا الأمريكية، إعلانًا على موقعها على الإنترنت الأسبوع الماضي بحثًا عن متطوعين لدراسة لمدة 30 يومًا حول فعالية العديد من علاجات الصراصير التي تصنعها بنفسك.

يجب على المشاركين منح الشركة الإذن بإطلاق ما يقرب من 100 صرصور أمريكي - أكبر الصراصير - في منازلهم، واختبار علاج الصراصير وتصوير العملية، في المقابل سيحصلون على 2000 دولار.

اقرأ أيضًا: أيهما أذكى النساء أم الرجال؟.. دراسة تحسم الجدل

كانت Pest Informer تبحث عن 5 إلى 7 أسر في جميع أنحاء الولايات المتحدة القارية للمشاركة في الدراسة، لقد استقبلوا أكثر من 2500 متقدم في أقل من أسبوع كما قال المالك ديفيد فلويد لـ NPR عبر البريد الإلكتروني.

الدراسة لديها بعض المتطلبات والتأكيدات، إذ يحدد موقعها على الإنترنت أن عمر المتطوعين يجب ألا يقل عن 21 عامًا وأن يمتلكوا المنزل أو حصلوا على موافقة خطية من صاحب المنزل.

كما يحظر عليهم استخدام أي علاجات إضافية للصراصير خلال فترة الدراسة.

تعد الشركة بأن جميع العلاجات التي تستخدمها ستكون آمنة للبشر والحيوانات الأليفة، وأنهم سيتركون العقار خاليًا من الصراصير - بطريقة أو بأخرى.