الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| عم طالبة المنصورة يفجر مفاجأة ويناشد السيسي: «احمينا ياريس مش قادرين ناخد العزا»

طالبة المنصورة
طالبة المنصورة

وجه محمد غريب، عم نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، رسالة مؤثرة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "السيسي حمى المصريين من العدو الخارجي، فهل لا يستطيع أن يحمنا ويحمي السيدات من العدو الداخلي، فالرئيس السيسي قادر والجميع يشعر بالأمان".

وطالب عم الطالبة نيرة بالقصاص العادل خلال مداخلة هادفية له ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامي أحمد موسى، معقبا: "مش قادرين ناخد عزاء بنتي وننتظر القصاص العادل والعدالة الناجزة في حق نيرة".

اقرأ أيضًا:الديهي: تصريح مبروك عطية دعوة داعشية شيطانية صريحة لقتل غير المحجبات

ولفت إلى أن "المتهم فى القضية فى فترة فيروس كورونا كان يحضر لها المذكرات، وذلك لعدم حضورها المحاضرات، ولكن بعد ذلك تحول لـ مجرم، وكان يهددها، وتم تحرير محضر ضده، وتم توجيه شكوي لـ خاله".

وأشار إلى أن شقيقه والد نيرة رفض قاتلها للزواج منها، مؤكدا أن سبب الرفض كان لأنه لم يكن فى مستوى المجنى عليها ولعدم التناسب الاجتماعي مع أسرتها، موضحا: "شقيقتها متزوجة من محاسب ببنك، والآخر يعمل فى الخارج".