الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

هاني الناظر: التعرض المباشر لأشعة الشمس يسبب أمراض جلدية تصل للعدوى.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا، إن إصدار "الصحة العالمية" تطبيق على الهواتف يوفر معلومات للحماية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، أمرًا ضروريًا للغاية، لأنها تصل لكل الأشخاص في إطار التطور التكنولوجي، إلى جانب أن الهواتف المحمولة أصبحت متوفر بشكل واسع في يد الجميع.

اقرأ أيضًا: لكثرة عمليات النصب.. خبير يكشف حقيقة تعامل البنوك بالرسائل النصية أو المكالمات

وأوضح أستاذ الأمراض الجلدية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " صباحنا مصري"، المذاع عبر القناة المصرية الفضائية، أن الجميع يحتاج إلى المعلومات بشكل متواصل، وذلك لعدم الوعي الكافي لدي خطورة أشعة الشمس، فضًلا عن أن أشعة الشمس تظل ساطعة على مدار اليوم، وبالتالي سيكون له تأثير كبير على البشرة.

اقرأ أيضًا: التضامن: منظومة الأسر البديلة تستهدف إنشاء الطفل في ظروف طبيعية.. فيديو

وأضاف الدكتور "الناظر" أن الجميع في فصل الصيف يتوجه للخروج والسفر لقضاء أعمالهم، وبالتالي لا بد أن يكون هناك تحذير وتوجيه بمعرف الأوقات التي يمكن الخروج فيها، تجنبًا للتعرض المباشر للشمس، مؤكدًا أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يسبب أمراض جلدية تؤدي في بعض الأحيان إلى العدوي.

وأوضح "هاني" أن هناك فترات يحتاج فيها الإنسان لأشعة الشمس المفيدة، فلابد من معرفة هذه الأوقات من أجل الاستفادة منها، لافتًا إلى أن فترة الصباح الباكر من أهم الأوقات التي تفيد البشر والإنسان من أشعة الشمس.

موضوعات متعلقة