الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو نقابة أطباء الغربية يكشف أسباب الخلافات بين النقيب والأعضاء(فيديو)

نقابة الأطباء بالغربية
نقابة الأطباء بالغربية

كشف الدكتور سامح فليفل، عضو مجلس نقابة أطباء محافظة الغربية، تفاصيل أزمة النقابة وعزل بعض أعضاء مجلس النقابة، موضحًا أن المشكلة الواقعة بين بعض الأطباء ونقيب الغربية، وليس مع النقيب العام للنقابة، وبالتالي يختلف الأمر بين النقيب الفرعي والنقيب العام.

اقرأ أيضًا: مكافحة الفيروسات: أدوية «فيروس سي» حققت طفرة في المجال العلاجي.. فيديو

وأردف عضو مجلس الغربية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الدقيقة"، المذاع عبر قناة الحدث اليوم الفضائية، أن المشكلة تتمركز من عدة شهور في إطار الانتخابات التي يشارك فيها عدد من الأطباء من أجل تقديم الخدمات للأعضاء، فضًلا عن أن الخدمات المقدمة تتمثل في الإطار الاجتماعي للأطباء.

اقرأ أيضًا: الزراعة: القروض المطروحة لأصحاب مزارع الدواجن معافية من الشروط القانونية.. فيديو

وتابع "فليفل" أن منذ عدة أشهر فوجئنا برفض نقيب الغربية تشكيل المجالس، وبالتالي جاء دور الأمين العام الدكتور "نبيل الشيخ" بإعادة طلب تشكيل المجالس من قبل النقيب، لافتًا إلى أن العضو المنتخب له الحق في تقديم الخدمات من خلال تشكيل المجالس، لذلك رفض نقيب الغربية رفضًا قاطعًا بتشكيل المجالس دون إبداء الأسباب.

وواصل "سامح" أن الأمر أدى إلى تقديم عدة شكاوى في النقابة العامة، حيث قام نقيب الغربية منذ فترة بتشكيل هيئة مكتب لم يشارك فيها الأعضاء المنتخبين، منوهًا إلى أن أسباب تشكيل هيئة المكتب تعود لإرادته في إقصاء عضوين من المجلس، وذلك يعود لرفضه مشاركتهم في أي نشاط يخص النقابة الفرعية.