الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ناقد رياضي: الزمالك الأقرب للقب الدوري بنسبة 90%.. فيديو

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

كشف الناقد الرياضي سيف الحسيني، تفاصيل المباراة الفاصل بين الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري الممتاز، موضحًا أن المباراة صعب للغاية على الفريقين حيث إنه الفيصل لتحديد المتصدر للمراكز الأول على حساب الأخر، ومباراة سوف تحدد ملامح الدوري ولكن هذا توقعات استباقية ومن الممكن أن تغيرات السيناريوهات في أي لحظة من عمر اللقاء.

اقرأ أيضًا: التأمين الصحي: المنظومة حلم للمصريين وتطبق بتوجيهات الرئيس السيسي.. فيديو

وأشار الناقد الرياضي، خلال استضافته في مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر قناة تن الفضائية، إلى أن نادي الزمالك يعيش حاليًا نشوة الانتصارات الأخيرة وعلى رأسها بطولة كأس مصر، فضًلا عن أن الزمالك يراعي في المقام الأول إسعاد الجماهير التي تحملت الكثير من أجل حصد البطولات وفرحة الألقاب.

اقرأ أيضًا: مكافحة الإدمان: زيادة عدد المقبلين على العلاج عقب ظهور محمد صلاح.. فيديو

وتابع "الحسيني" أن جماهير الزمالك تتميز بحبها الشديد للنادي والفريق، وبالتالي لم نر جماهير تحملت هزائم فريقها المفضلة المتوالية واستمرت في التشجيع والتحفيز، منوهًا إلى أن الفريق يسعى أيضًا للوفاء بالوعد أمام الجماهير وهذا بفضل الاستقرار الفني والنفسي الذي حققه المدير الفني "فيريرا"، وكسب بعض اللاعبين الثقة في أنفسهم وخاصة الناشئين.

اقرأ أيضًا: استشاري: ملامسة الطفل جسد الأم فور الولادة يخفف الآلام ويزيد إدرار اللبن

وأردف "سيف" أن فريق بيراميدز يسعى لتحقيق حلمًا من أحلام فرق كثيرة عن طريق الفوز على الزمالك وتعديل النتائج والإحصائيات، حيث أن الزمالك متصدر الترتيب بفارق 4 نقاط عن بيراميدز، مضيفًا أن الزمالك متصدر بفارق 8 نقاط عن ونظيره النادي الأهلي.

وأكمل الناقد الرياضي، أن الأهلي تعثر أمام المقاولون في المباراة الماضية، وبالتالي يلعب الزمالك مباراة اليوم بصفوف كاملة، بالإضافة إلى الدافع المعنوي من تعثر الأهلي، مبينًا أن فريق الزمالك سيخوض المباراة بدون غيابات، وبالتالي سوف يشارك المباراة فئة كبيرة من الشباب.

وأضاف "الحسيني" أن الزمالك يلعب أمام بيراميدز وهو يثق بنسبة 90% من حصد لقب الدوري، وبذلك سيخوض باقي المباريات بأرتيحية، لافتًا إلى أن الزمالك يستهدف توسيع الفرق بينه وبين الأهلي وبيراميدز ليحقق البطولة بشكل بسيط دون متاعب حتى أخر مباراة، وتعد جزءا أساسيًا من الهدف الذي زرعه فيريرا في نفوس اللاعبين أن حسم البطولة في المنتصف يحسمها في النهاية، وهذا ما قاله أثناء التدريب في وقت لاحق.