الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

طرح فيلم «خرجوا ولم يعودوا» بدور العرض السينمائي قريبًا.. تفاصيل

أبطال فيلم خرجوا ولم يعودوا
أبطال فيلم خرجوا ولم يعودوا

تستعد نجمة مسرح مصر «ويزو» لطرح فيلمها الجديد «خرجوا ولم يعودوا» بالتزامن مع موسم الصيف بجميع دور العرض السينمائي.

وقد أعلن صناع الفيلم أنه سيتم طرحه خلال شهر أغسطس الجاري لينضم لقائمة أعمال موسم الصيف، وقد تم بدء تصوير الفيلم منذ العام الماضي.

أبطال فيلم خرجوا ولم يعودوا

يشار إلى أن فيلم «خرجوا ولم يعودوا» من بطولة دينا محسن «ويزو»، حسني شتا، رنا سماحة، صولا عمر، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، طاهر أبو ليلة، محمد علام، شمبر، ياسر الرفاعي، أيمن كشك، ضياء الميرغني وعدد آخر من الوجوه الجديدة، وقصة صفاء هشام، وسيناريو وحوار وائل يوسف، وإخراج حسن السيد، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

اقرأ أيضًا .. قبل فيلم «فوي فوي فوي».. أعمال جمعت نيللي كريم ومحمد فراج

آخر أعمال الفنانة ويزو

يذكر أن الفنانة دينا محسن "ويزو" قد شاركت في موسم رمضان الماضي 2022، بمسلسل «إنحراف» مع الفنانة روجينا، وقامت بدور المساعدة الشخصية لها.

أبطال مسلسل انحراف

وقام ببطولة مسلسل «انحراف» كل من: الفنانة روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد عادل، دينا محسن «ويزو»، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، نانسي صلاح، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

قصة مسلسل إنحراف

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول دكتورة نفسية تدعى حور "وتقوم بدورها روجينا" وتقوم بالعديد من عمليات القتل لأشخاص تسببوا في تدمير حياة ذويهم وتعود حور لأخذ حقوقهم، وتتزوج من ضابط الشرطة المسئول عن التحقيق في هذه القضايا وهو من يقوم بتسليمها ولكن فور بدء التحقيق معها نكتشف أن وراءها الكثير من الأسرار التي لا يعلم أحد عنها شيئًا، وتتوالى الأحداث.

فيلم زومبي

وشاركت ويزو أيضًا في موسم أفلام عيد الفطر المبارك بفيلم «زومبي»، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من: علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، كريم عفيفي، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، أوتاكا، سامي مغاوري، وتأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضًا .. إلغاء جنازته وعمله في «بلاتشي».. أسرار في حياة فريد الأطرش