الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل.. العربية: وفد أمني إسرائيلي سيبحث في القاهرة ملف أسرى حركة الجهاد

قصف غزة
قصف غزة

نقلت قناة العربية، عن مصادر مسؤولة، اليوم الأحد، أن وفدا أمنيا من إسرائيل سيبحث في القاهرة ملف أسرى حركة الجهاد.

وبحسب العربية، فقد تم توجيه الدعوة لمسؤولين إسرائيليين وقيادات من الجهاد لزيارة مصر، لبحث وضح حل للأزمة القائمة.

وبينت المصادر أن مسؤولين مصريين طلبوا من حماس الضغط على حركة الجهاد لوقف إطلاق الصواريخ، موضحة أن "القاهرة" أبلغت حماس والجهاد بعدم تدخل إيران في ملف غزة.

وشددت المصادر على أن إسرائيل ترفض ـ حتى اللحظة ـ الإفراج عن قيادات معتقلة من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

يأتي ذلك في الوقت الذي رصدت فيه كاميرات قنوات عالمية ومحلية عددًا من الجنود الإسرائيليين وهم يغادرون مواقعهم في غلاف غزة.

من جانبها، قالت مصادر أخرى للعربية، إن حركة الجهاد الإسلامي تلقت ضربة في سلسلة القيادة لكن الادعاء بأنها تعاني عجزا غير صحيح.

وشن الاحتلال غارتين، قبل قليل، حيث استهدفت مواقع في حي التفاح وحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأعلنت سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين، استهدافهما في عملية مشتركة عسقلان وسديروت ومجمع أشكول العسكري، وأكدا استهداف "إحدى الطائرات المعادية في أجواء جنوب قطاع غزة".

اقرأ أيضا| رويترز: هدنة بين إسرائيل وحركة الجهاد بوساطة مصرية