الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:51 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهوره برفقة وزير الرياضة.. ماذا قال أحمد حلمي عن إطلاق قافلة «الشباب والمناخ»؟

أحمد حلمي ووزير الشباب والرياضة- الصفحة الرسمية انستجرام
أحمد حلمي ووزير الشباب والرياضة- الصفحة الرسمية انستجرام

تصدر اسم الفنان أحمد حلمي خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث وذلك بعد ظهوره برفقة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

أحمد حلمي ووزير الشباب والرياضة

شارك الفنان أحمد حلمي في إطلاق مبادرة تقدمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة البيئة ومنظمة الأمم المتحدة وتحمل اسم "الشباب والمناخ".

حرص النجم أحمد حلمي أن يوجه الشكر للقائمين على مبادرة "الشباب والمناخ"، كما شارك جمهوره ومتابعيه بنشره مجموعة صور له تجمعه بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال في تعليقه على الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، إن كلمة تغير المناخ تكرر بشكل كبير خلال الفترة الحالية، معلقًا: " لأنها مشكلة حقيقية وكبيرة".

مشاركة أحمد حلمي في مبادرة الشباب والمناخ

وأوضح أن هذه المشكلة وتغير المناخ يتطلب من الجميع تحرك سريع، مضيفًا: "علشان أنا مؤمن بأهمية مشاركة الشباب في حل أي مشكلة وعمل تغيير حقيقي تحمست جدًا إنى أشارك".

وأشار النجم أحمد حلمي إلى أنه شارك في إطلاق قافلة الشباب والمناخ لأنها مبادرة تؤكد أن المناخ قضية الجميع.

أكد أيضًا أن هذه المبادرة تمنح الشباب والأطفال فرصة طرح حلول من الممكن أن تغير شكل العالم اليوم وغدًا وفي أي وقت.

وفي ختام تعليقه على صوره مع وزير الشباب والرياضة، حرص أن يوجه الشكر للقائمين على المبادرة، وزارة البيئة ووزارة الشباب والرياضة ومنظمات الأمم المتحدة وهي صندوق الأمم المتحدة للسكان، ويونيسف، بجانب هيئة الأمم المتحدة للمرأة والفاو.

وشكر أحمد حلمي أيضًا الجهات الداعمة لقافلة "الشباب والمناخ"، وهم كتب التعاون الدولى بسفارة سويسرا، والوكالة الأمريكية للتنمية.

اقرأ أيضًا: ريم مصطفي تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

آخر أعمال أحمد حلمي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي كان منافسته ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2022، بفيلم جديد بعنوان واحد تاني، وحقق به نجاحًا كبيرًا.

ضم فيلم واحد تاني في بطولته كلا من الفنانة روبى، وعمرو عبد الجليل، والفنانة نسرين أمين، والفنان سيد رجب، ونور إيهاب، والفنان أحمد مالك، وآخرين والعمل تأليف هيثم دبور، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.

موضوعات متعلقة