الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

6 رسائل هامة من وزيرة البيئة خلال منتدى مصر للتعاون الدولي

وزيرة البيئة  في محادثات المائدة المستديرة بمنتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي
وزيرة البيئة في محادثات المائدة المستديرة بمنتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي
القاهرة

وجهت ياسمين فؤاد وزيرة البيئة رسائل هامة على هامش مشاركتها في النسخة الثانية من منتدي مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي، وذلك خلال المناقشات المطولة في الدائرة المستديرة، في إطار الإستعدادت لمؤتمر المناخ العالمي cop27.

أكدت فؤاد، على دعم القيادة السياسية وتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بقضايا المناخ والحرص على تفعيل الاتفاقيات الدولية.

قالت فؤاد، إن من ضمن الرسائل الهامة التي يجب الإشارة إليها من خلال منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي هو مشروع التحول الأخضر في مصر، ويعد رحلة طويلة من خلق البيئة الداعمة، وبناء القدرات الوطنية، وزيادة الوعي، وأنه تم العمل على نشر طريقة التفكير المختلفة لجذب المواطنين للاهتمام بالموارد الطبيعية من خلال العمل على هذا المشروع الهام.

وأشارت فؤاد، إلى أن مشروعات رابطة الطاقة والمياه والغذاء التي تعد خطوة أولى لتنفيذ خطة المساهمات الوطنية المحدثة، والذي يعمل من خلال برنامج "نُوَفّي" والذي من خلاله سوف يتم العمل على حزمة من المشروعات النظيفة الخضراء والزرقاء، لتقوم على تلبية الاحتياجات الإنسانية، إذ يعمل البرنامج على تقليل ما يعادل 17 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون سنويًا ويستفيد منه 30 مليونًا مواطن على الأقل.