الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

القبض على 21 شخصا بينهم 6 أجانب أثناء التنقيب عن الذهب في البحر الأحمر

المتهمين
المتهمين

شن قطاعي الأمن الوطني – الأمن العام بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي ومديرية أمن البحر الأحمر تنسيقاً والقوات المسلحة بحملة أمنية مكبرة استهدفت القائمين على التنقيب غير المشروع عن خام الذهب بدائرة قسم شرطة مرسى علم.

وأسفرت جهودها عن ضبط 21 متهما 6 منهم يحملون جنسية إحدى الدول، ضبط 5 سيارات اثنين منهم بدون لوحات معدنية محمل عليهم كمية من الأحجار التي يشتبه في أنها تحوي خام الذهب تزن 15 طن تقريبا، ضبط بندقية آلية – خزينتين– عدد من الطلقات لذات العيار، ضبط دراجة نارية بدون لوحات معدنية، ضبط معدات وأدوات التنقيب جهاز كشف عن المعادن – 10 مولدات كهرباء – 3 أسطوانات بوتاجاز – 3 أجهزة هيلتي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل، وبحوزته سلاح ناري «بندقية» وذخيرة بعزبة كامل صدقي بمنطقة المعصرة القاهرة.

كانت وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة المعصرة برئاسة المقدم محمد مجدي عن قيام عاطل مقيم عزبة كامل صدقي، دائرة القسم، بحيازته سلاح ناري يستخدمه في المشاجرات.

وعقب التأكد من صحة المعلومات وبتقنين الأوضاع تم القيام بحملة أمنية وبمداهمة منزل المذكور، أمكن ضبطه وبحيازته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية، وخزينة تابعة لذات السلاح، و32 طلقة، وذلك دون ترخيص.

اعترف المتهم بحيازة المضبوطات بقصد استخدامها في المشاجرات والدفاع عن نفسه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة