الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

الرئيس الأوكراني: إجراءات جديدة لتحقيق الاستقرار في القرى المحررة

أرشيفية
أرشيفية

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إنه تم اتخاذ إجراءات لتحقيق الاستقرار في البلدات والقرى المحررة في شمال شرق أوكرانيا، حيث شنت القوات الأوكرانية هجومًا مضادًا كبيرًا في الأسبوع الماضي، مما أدى إلى استعادة مئات القرى في البلاد.

وقال يتم الكشف عن فلول المحتلين والجماعات التخريبية، واحتجاز المتعاونين، ويتم استعادة الأمن الكامل، مضيفًا في خطابه الليلي للأمة أنه تم إرسال حرس الحدود لحماية ”حدود الدولة في المنطقة المحررة”.

وأضاف الرئيس الأوكراني من المهم للغاية أن تدخل الحياة العادية والطبيعية مع قواتنا وعلمنا الأراضي التي تم إخراجها من الاحتلال، ومع إحراز أوكرانيا تقدمًا كبيرًا في صد القوات الروسية من الأجزاء المحتلة من البلاد، في كل من خاركيف والجنوب، حول خيرسون، تحولت الأفكار إلى ما إذا كانت هذه لحظة حاسمة في الصراع.

وسُئل الرئيس الأمريكي جو بايدن الثلاثاء عما إذا كانت أوكرانيا قد وصلت إلى نقطة تحول في الحرب، وأجاب أن ”السؤال بلا إجابة، ومن الصعب الإجابة عليه، ومن الواضح أن الأوكرانيين حققوا تقدمًا كبيرًا لكنني أعتقد أنه سيكون طويلاً.

اقرأ أيضا : «حرب المعلومات الغربية».. القوات الروسية تواجه متغيرات الحرب