الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. انطلاق فاعليات معرض «سيتي سكيب مصر» بمشاركة 40 مطورا عقاريا

معرض سيتي سكيب - الصورة من الصفحة الرسمية
معرض سيتي سكيب - الصورة من الصفحة الرسمية

تنطلق اليوم الأربعاء فاعليات معرض"سيتي سكيب مصر"، وذلك بمشاركة أكثر من 40 مطور عقاري بأرض المعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر لجميع عملاء القطاع العقاري.

ويفتح المعرض أبوابه اليوم للجمهور الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة الذي سيفتح أبوابه الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 10 مساء.

ويقدم المطورين العقاريين مجموعة من المشروعات المختلفة بين مشروعات سكنية وإدارية وتجارية بمساحات مختلفة وأنظمة سداد متنوعة تتناسب مع عملاء القطاع.

ومن المنتظر أن تقدم الشركات العقارية المشاركة بأهم وأكبر معرض عقاري في مصر ، مجموعة من العروض والخصومات التي تجذب بها عملائها خلال الأيام الأربع للمعرض.

ويستعرض عدد من المطورين العقاريين مشروعاتهم المختلفة سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو بمدن الجيل الرابع والعالمين وكذلك المشروعات ذات الطابع السياحي الترفيهي ومنها التي تقام بالساحل الشمالي ومدينة الجلالة والعين السخنة وغيرها.

ويعقد عدد كبير من المطورين العقاريين أمال كبيرة خلال أيام المعرض في تحقيق المستهدف من المبيعات في ظل حالة التأرجح التي يمر بها القطاع العقاري والتغيرات التي شهدها على مدار العامين الماضيين من بعد جائحة فيروس كورونا وصولا بالمتغيرات العالمية الحالية.

ويعد معرض سيتي سكيب مصر فرصة لعملاء القطاع العقاري بالتعامل المباشر مع المطورين واختيار ما يتناسب مع إمكاناتهم سواء وحدات سكنية أو تجارية أو إدارية.

موضوعات متعلقة