الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمين سر” التحالف الوطني”: نستهدف تقديم خدمات متكاملة للمواطن المصري.. فيديو

التحالف الوطني
التحالف الوطني

قالت نهى طلعت، أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن التحالف الوطني يتكون من 24 كيان، من أكبر الكيانات الخدمية التي تعمل في مجال العمل التنموي، على مدار 25 عام، فضلًا عن أن تلك الكيانات لديها خبرة كبيرة على أرض الواقع، من أجل استهداف احتياجات المواطنين.

اقرأ أيضًا: التنميةالمحلية: المشروع القومي للتنمية يساهم في توفير 95 ألف فرصة عمل.. فيديو

وأضافت أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج «المبادرة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن كل كيان داخل التحالف يستهدف تقديم خدمات متكاملة للمواطن المصري، مشيرًة إلى أن التحالف أطلق العديد من المبادرات داخل محافظات الجمهورية مثل «وصل الخير1»، لتقديم دعم غذائي ونقدي لـ 8 مليون أسرة، من الأسر الأكثر احتياجًا.

اقرأ أيضًا: بعد حديثه عن الدولار.. مصطفى بكري لـ يوسف الحسيني: «اتقي الله»

وأشارت «طلعت»، إلى أن التحالف شارك في مد مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين الأكثر استحقاقًا، بواسطة دعم لأكثر من 600 ألف أسرة، بالمشاركة مع الحكومة بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا: المهن الموسيقية: «محمد رمضان لم يحصل على تصريح لإقامة حفل في الإسكندرية»

وتابعت أن التحالف ينفذ في الوقت الحالي مبادرة لتوفير المستلزمات الدراسية، والدعم بجميع أشكاله للطلاب، موضحًة أنه بفضل انتشار مؤسسات التحالف في المحافظات والمراكز والقرى والمدن، ووجود عدد كبير من المتطوعين من مؤسسة حياة كريمة أو مؤسسات أخرى، ساعد ذلك في التواصل مع المواطنين بشكل مباشر.

موضوعات متعلقة