الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:14 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمة فكري صادق وأسرة سعيد صالح تصل مكتب النائب العام

الفنان فكري صادق
الفنان فكري صادق

تقدم أشرف ناجي المحامي بالنقض وكيلا عن أرملة الفنان سعيد صالح ببلاغ للنائب ضد الفنان فكري صادق، حمل رقم 218921 لسنه 2022 عرائض النائب العام.

تضمن البلاغ أنه "في نهايه شهر سبتمبر 2022 فوجئت الشاكيين بتصريحات من الفنان فكري صادق يتحدث فيها عن الفنان الراحل سعيد صالح، تمثل سب وقذف وتشهير وألفاظ خادشة لسمعة وشرف العائلات وأخبار كاذبه عن فنان مصري محترم".

وأوضح المحامي أن ما ارتكبه "صادق" يمثل جريمة سب وقذف المنصوص عليها بالمادة 171 عقوبات، فضلا عن تصويره للعالم أن مصر دولة فنانيها ورموزها مدمني مخدارت وسيء السلوك والاخلاق.

أرملة سعيد صالح طالبت باتخاذ اللازم قانونا ضد المشكو في حقه لما صدر منه من أقاويل وأحاديث إعلاميه مكذوبة في حق زوجها الراحل، وإحالته للمحاكمه الجنائية.

اقرأ أيضًا: تجديد حبس التيك توكر إبراهيم خليل بتهمة نشر الفسق والفجور

بدورها، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة -سبق اتهام اثنين منهم في قضايا متنوعة أبرزها: "مخدرات، سرقة، سرقة بالإكراه ،سلاح ناري" بدائرة مركز شرطة القوصية بأسيوط.

واتخذ المتهمون مقرهم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في مجال الاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع اثنين منهم، وعُثر بحوزتهما على بنقديتين آلية - عدد من الطلقات لذات العيار - كمية من المواد المخدرة "الشابو" – 3 هواتف محمولة).

كما أمكن ضبط المتهمين الآخرين وبحوزتهما بنقديتين آلية – عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الشابو – 3 دراجات نارية – مبلغ مالي - 2 هاتف محمول).