الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عزاء المحامي الراحل فريد الديب

فريد الديب_ياندكس
فريد الديب_ياندكس

أفادت أسرة "فريد الديب" المحامي الراحل، اليوم الأربعاء، أنه تم تحديد موعد تلقي واجب العزاء، وذلك يوم السبت المقبلة بمسجد عمر مكرم المقام بميدان التحرير، إلى جانب إتاحة واجب العزاء لكل من الرجال والنساء.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم الأربعاء.. الأرصاد: أمطار متوسطة على جميع مناطق الجمهورية

ويذكر أن الراحل "فريد الديب" رحل عن عالمنا صباح أمس بعد صراع منذ سنوات مع مرض "السرطان" عن عمر يناهز 79 عاما، فضًلا عن أن الجلسات الأخيرة التي ترافع بها الراحل كانت في قضية رجل الأعمال حسن راتب والمعروفة إعلاميًا بقضية الآثار الكبرى، حيث أكد خلال مرافعته أنه من الممكن أن تكون آخر مرافعة له: "أنني أعاني من مرض السرطان وتجاوزت الثمانين، وبالتالي بذلك جهدًا كبيرًا للدفاع عن موكلي".

اقرأ أيضًا: ضوابط إجراء امتحانات الشهر لصفوف النقل

فريد الديب_ياندكس

ويذكر أن الراحل فريد الديب يعد ضمن أشهر الشخصيات التي لها مسيرة قانونية كبيرة في مصر، وبالتالي شغل الراحل العديد من المناصب الرفيعة في الجمهورية، حيث قام بالترافع في عدد من القضايا التي تخص المشاهير والنجوم الكبار في مصر.

وولد الراحل "فريد الديب" في 23 أكتوبر من عام 1943، بمنطقة السيدة الزينب، وتخرج في كلية الحقوق عام 1963 بتقدير جيد جدا، حيث شغل العديد من المناصب في الدولة، وانطلقت مسيرته المهنية في مجال المحاماة عام 1971، وبالتالي قام بالدفاع عن عدد كبير من النجوم المشاهير وشخصيات سياسية واجتماعية في مصر.